الجمعة 22 نوفمبر 2019 الموافق 25 ربيع الأول 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

4 مجهولي النسب في شوارع قنا.. أحدهم جثة متحللة

الأربعاء 16/أكتوبر/2019 - 12:23 م
جريدة الدستور
قنا: إسلام البكري
طباعة
عثرت الأجهزة الأمنية في قنا، خلال الثلاثة أيام الماضية على أربعة رضع مجهولي النسب، منهم جثة رضيع متحللة في مصرف زراعي، وذلك في أنحاء مختلفة بمدن ومراكز المحافظة، عقب ورود بلاغات من الأهالي.

وقال مصدر أمني بمديرية أمن قنا، إن الواقعة الأولى كانت عثور طاقم التمريض والأطباء بمستشفى نجع حمادي العام ومقرها مستشفى بهجورة التكاملي، على طفل حديث الولادة ملفوفًا بقطعة قماش وملقى بقسم النساء والتوليد بالمستشفى، بعد أن ألقته والدته داخل القسم وفرت هاربة، لافتًا أن السيدة لم تضع الطفل داخل المستشفى.

وأضاف المصدر في تصريحات خاصة، أن الواقعة الثانية كانت في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، حينما عثر الأهالي على طفل حديث الولادة، ملفوفًا بقطعة قماش، وملقى على جانبي الطريق قرب مدرسة قنا الثانوية للبنات، وتم تسليمه لأجهزة الأمن بقنا.

وأشار المصدر، إلى أن أجهزة الأمن بقنا تلقت بلاغًا أيضًا مساء أمس الثلاثاء، من مسجد السيد عبدالرحيم القناوي بمركز قنا، مفاده العثور على طفل رضيع حديث الولادة ملفوفًا بقطعة قماش ألقته والدته داخل المسجد قرب ضريح الأسد القناوي.

وتابع المصدر، أن أجهزة الأمن تلقت أيضًا بلاغًا أمس الثلاثاء، من العميد جمال سالمان، مأمور قسم شرطة فرشوط شمالي قنا، مفاده العثور على جثة رضيع متحللة ملقاة داخل مصرف زراعي بفرشوط

وذكر المصدر الأمني، أن أجهزة الأمن بقنا سلمت الأطفال لمستشفى قنا العام لدخولهم حضانة الأطفال لتلقي الرعاية والعلاج، أما جثة فرشوط فتم إيداعها بمشرحة المستشفى لحين التعرف على أسرته وكشف ملابسات وتفاصيل الحادث.
ads