الإثنين 18 نوفمبر 2019 الموافق 21 ربيع الأول 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

من الطبيعة.. هند تتألق فى فن الاكسسوارات

الأحد 13/أكتوبر/2019 - 08:35 م
جريدة الدستور
غادة موسى
طباعة
هند تخرجت من كلية تجارة جامعة حلوان 2012، شغفها قادها لتأسيس براند الاكسسوارات الخاص بها والذي تعتمد فيه على العمل اليدوي ذو طابع خاص، حيث أنها تركز على أن القطعة تعبر عن شخصية عميلها، ومن هنا ابتكرت فكرة دع قطعتك تتحدث عنك.

بدأت فكرتها بحلم مع سن صغير أثناء دراستها بالجامعة، عندما تعرفت على إحدى زميلاتها والتي كانت تقوم بتصميم وتصنيع الخلخال، أثار ذلك فضول هند لتعلم خطوات تصنيعه، وفتح ذلك أمامها المجال أيضا لتتعرف على مصادر المواد الخام، ومع البحث والدراسة استطاعت أن تنشئ مشروع صغير عام ٢٠١٣ لتصميم الخلخال، ولكنها تخلت عن المشروع عندما واجهتها مشكلة التسويق.

ولكن مع الوقت وازدياد خبرتها العملية نتيجة عملها في مجالات مختلفة مثل: الكول سنتر، المبيعات، الإدارة، ساعدها فى بناء شخصيتها وتعلمت فن التعامل فى البيزنس واتخاذ القرار لبدء مشروع مستقل، وقررت العودة لحلمها، وفي سبيل ذلك قررت بذل الجهد بالإضافة إلى الدراسة، والتحقت بدبلوم التسويق بالجامعة الأمريكية حتى تتمكن من تطوير مشروعه وتسويق منتجاتها على أسس علمية سليمة.

تتميز منتجاتها بأنها تجمع في كل قطعة الخامات المختلفة من الطبيعة مثل: الهيماتيت، أحجار العقيق، صدف البحر وحجر الفيروز الطبيعي مع السلاسل المطلية بالنحاس، الذهب، البلاتين، وتشكلهم في تصميمات فريدة.
ads