الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 الموافق 23 صفر 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
RevUP Advertisements

نقيب الإعلاميين: 520 معمل تحاليل وأشعة ومراكز علاج طبيعي وأسنان

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 09:31 م
 الدكتور طارق سعدة
الدكتور طارق سعدة
الحسين عبيد و محمد جعفر
طباعة
أعلن الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، حزمة من الخدمات التي تحرص النقابة على تقديمها للزملاء، قائلا إنه تعاقد على الكثير من الخدمات وهي أولا في مجال التحاليل الطبية، وتم التعاقد مع معمل المختبر على مستوى الجمهورية فى الـ27 محافظة أى حوالى 200 فرع للمختبر وبخصم يصل 65% لـ 70% على جميع أنواع التحاليل، ويكون التعامل مع المعمل ببطاقة العضوية فقط دون خطاب تحويل من أى طبيب ودون دفع أي رسوم مالية نظير الاشتراك الطبى أو خلافه، تيسيرا على الزملاء فى الوقت والإجراءات والأعباء المالية.

وأكد أن النظام التعاقدي يشمل العضو والأبناء (الزوج الزوجة) الأب والأم للعضو، موضحا أن التعاقد سيشمل أيضا استفادة الحاصلين على تصاريح مزاولة المهنة بالخدمة نفسها، كما يشمل أيضا الموظفين الإداريين العاملين بالنقابة.

ولفت إلى أنه تم التعاقد مع معامل رويال لاب حوالى 120 فرعا، وبهذا يكون لدينا 320 فرعا وجارى التعاقد مع البرج تحليل وأشعة 200 فرع على مستوى الجمهورية ليصبح الإجمالي 520 فرعا على مستوى الجمهورية.

أما في مجال العلاج الطبيعى، تم التعاقد مع مركز الدكتور إسماعيل إبراهيم الخشاب أستاذ الأمراض الروماتيزمية والتأهيل الطبيعى وإصابات العمود الفقرى، وكشف عن خصم على الكشوفات والجلسات العلاجية 80% للأعضاء، كما يشمل التعاقد الحاصلين على تصاريح مزاولة المهنة.
ads