الإثنين 21 أكتوبر 2019 الموافق 22 صفر 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
RevUP Advertisements

في عيد ميلادها.. سر احتفاظ صفاء أبو السعود برشاقتها

الأربعاء 09/أكتوبر/2019 - 03:03 م
 صفاء أبو السعود
صفاء أبو السعود
شيماء دهب
طباعة
تسعى كافة الفتيات للحصول على الرشاقة والبشرة المتألقة بشكل دائم ومتأخرة في ظهور التجاعيد وغيرها من الخطوط التي تظهر على الوجه ومن الفنانات التى يحل يوم ميلادها 9 أكتوبر هي الفنانة الشاملة صاحبة أغنية "العيد فرحة" صفاء أبو السعود، ولدت عام 1950 وخلال ظهورها مؤخرًا أثبتت أنها رافعة لشعار "كل لما بكبر بحلو".

ونرصد في تلك السطور حياة صفاء أبو السعود فيما يخص الاحتفاظ برشاقتها.

يكمن السر في أنها تحافظ بشكل دائم على ممارسة الرياضة وهذا ما أوضحته خلال لقاء لها عبر برنامج العين الذي يذاع على قنوات الحياة، كما أكدت أنها تنتمي لعائلة من الأبطال الرياضيين، حيث كان والدها من أبطال مصر في الجمباز، وشقيقتها كانت بطلة مصر في الدراجات لمدة سبع سنوات، وشقيقها كان بطل مصر في الملاكمة لمدة أربع سنوات.

ووجهت خلال اللقاء نصيحة لجمهورها بالاهتمام بالرياضة، حيث أنها إلى جانب حفاظها على رشاقة الجسم، فهي أيضا تخرج كل المشاعر السلبية التي يشعر بها الإنسان وتحسن حالته النفسية.

صفاء أبو السعود متزوجة من صالح عبد الله كامل، وهو أحد أكبر رجال الأعمال في العالم العربي ومالك شبكة راديو وتلفزيون العرب ART، ويوجد لها برنامج منتظم شهير تقدمه على قناة الأفلام التابعة لـ art وهو برنامج "ساعة صفا" تستضيف فيه مجموعة من مشاهير الفنانين المصريين والعرب.
ads