الجمعة 06 ديسمبر 2019 الموافق 09 ربيع الثاني 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

حليف «الإخوان» سامي كمال الدين يهدد زوجة محمد علي (وثيقة وفيديو)

الجمعة 13/سبتمبر/2019 - 01:08 م
محمد على
محمد على
طباعة
كشفت رسالة زوجة محمد على، عن تفاصيل جديدة فى قصة الممثل المغمور، وعلاقته بقيادات جماعة الإخوان الإرهابية.

 
وكانت زوجة محمد على قد أرسلت له رسالة صوتية تطالبه خلاله برعاية بناته، وتشكو له أن إحداهن اعتادت خلال الفترة الماضية على الخروج من المنزل دون علمها، والعودة فى أوقات متأخرة، وتحملها مسئولية بنات المقاول الهارب.
حليف «الإخوان» سامي
إلا أن المفاجأة أن الرسالة العائلية، والتى تتناول سر من أدق الأسرار الأسرية لعائلة الممثل المغمور، وصلت إلى القيادى بالجماعة الإرهابية سامى كمال الدين، الذى استخدم الرسالة فى التحريض ضد الزوجة، وتحملها مسئولية بنات المقاول الهارب.
هذا التصرف الذى قام به سامى كمال الدين، واستخدامه الرسالة الصوتية التى سبق وأرسلتها الزوجة للمقاول الهارب محمد على، يؤكد وجود تواصل بين سامى كمال والمقاول الهارب، وأن الأخير يستخدم المذيع فى قناة الشرق للرد على زوجته وتهديدها أيضاً.
حليف «الإخوان» سامي
كانت زوجة محمد على قد أرسلت له رسالة صوتية تشكوى خلالها من سلوك إحدى بناتها التى اعتادت الفترة الماضية الخروج من المنزل دون علم والدتها، وقالت فيها: "صباح الخير يا محمد، معلش عاوزة أفهم حاجة، أنا دلوقتى مش باتكلم مع رحيمة، العيال قارفينى آخر قرف، هى وهنادى، مش عارفة الكلام ده واصلك ولا لأ، فوجئت وأنا باسال أختها هى رحيمة هنا قالتلى آه، ودلوقتى بابص فى الأوضة مالقتهاش، هل إنت عندك علم بالكلام ده، كل يوم تخرج ومش بتيجى إلا بالليل، وبتخرج من غير ما تقولى، ولا أعرف عنها حاجة، والنهارده فوجئت إنها بايتة بره البيت، إنت عندك علم ولا ما عندكش علم، وهل الوضع ده سليم ولا إيه؟.. أنا عاوزة تفسير".