الأربعاء 23 أكتوبر 2019 الموافق 24 صفر 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
RevUP Advertisements

محمد الباز لأيمن نور ورفاقه: "كل من يعادي مصر هيتشال من على وش الأرض"

الثلاثاء 23/يوليه/2019 - 09:13 م
جريدة الدستور
محمود عرفات
طباعة

قال الدكتور محمد الباز، رئيس مجلسي إدارة وتحرير جريدة الدستور، إن المدعو أيمن نور استغل فيديو السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة، المبتور من سياقه، والذي تم ترويجه على أنها تقوم بتهديد بقطع رقبة من ينتقد الدولة المصرية، ليخترع قضية وهمية يرفع من خلالها شعار البطولة، ويزعم أن التهديدات التي تعرض لها سابقا في 90 دقيقة كانت مرتبة.

وأشار الباز، في برنامجه 90 دقيقة، المذاع على فضائية المحور، إلى أن أيمن نور يزعم أن الوزيرة نبيلة مكرم، هي عضو في المجموعة المخابراتية لمكافحة تركيا، وهي مسؤولة عن ملف الأمن.

وذكر أن أيمن نور رجل يعاني من خوف لا إرادي، ويخاف على نفسه، ويريد أن يكسب بمثل هذه المواقف، منوها إلى أن خوف أيمن نور من هذا الفيديو، يؤكد أن كل ما يقوله هو محض إساءة لمصر وشعبها.

وتابع أن أيمن نور ليس من أبناء الدولة المصرية، هو في خانة العدو، منوها إلى أن الدولة المصرية ستقاضي أيمن نور وستأتي بيه وستعاقبه، وقد تصل به عقوبة التحريض ضد الدولة إلى الإعدام.

وواصل أن أي شخص يمس الدولة المصرية يجب أن تقطع رقبته، مشيرا إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي لم يكن يمزح  عندما قال إن أي شخص يرفع السلاح ضد البلد دي، "هنشيله من على ش الأرض".

واستطرد أن رسالة الدولة المصرية، هي أن أي شخص سيعادي الدولة المصرية بالقول والفعل أو التحريض، "هيتشال من على وش الأرض".

ads