الإثنين 26 أغسطس 2019 الموافق 25 ذو الحجة 1440
ads

كيف نعى أفراد عائلة ونيس الراحل شوقى طنطاوى؟

الخميس 18/يوليه/2019 - 01:07 م
جريدة الدستور
سارة ساويرس
طباعة
رحل اليوم الخميس الفنان شوقى طنطاوى، عن عمر يناهز 66 عاما، حيث نعت وفاته المنية أفراد عائلة ونيس، عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

وقال الفنان محمد صبحي ناعيًا الراحل عبر صفحته الرسمية بموقع فيسبوك: "البقاء لله، رحل شوقي طنطاوي أكثر المخلصين على مدار ٥٠ عامًا واليوم".

وأضاف: "بكل أسى وحزن عميق أعزي نفسي وأسرتك وجمهورك.. تلميذي وأخي وصديقي وزميلي ومساعدي.. رحلت وتركتني.. أنت الذي جئت لي تلميذًا في ثانوي عام ١٩٦٩ لتشترك في عرض هاملت وبقيت بالفرقة حتى الآن".

وببالغ الحزن يتذكر محمد صبحى الفنان الراحل: "خمسون عامًا مضت، كنت فيها الصديق الوفي والسند لم أجد في رحلتي مثلك مخلصًا وفيًا، كنت لآخر لحظة رجلًا، كنت فنانًا ملتزمًا وأبًا صالحًا لأسرتك، صديقي الحبيب افتقدتك ولا أعلم كيف سيكون حالي عندما أفقد أغلى الناس".

واختتم رثاءه: ستظل مثلًا عظيمًا أثرت في حياتي وفني، أنت جزء كبير من فرقة استوديو الممثل، أدعو الله لك بالرحمة والغفران وللأسرة الصبر والسلوان، وستظل في قلبي في القلب من قلبي كما قلتها لك مرارًا".

فيما تذكرت هدى هانى الفنان الراحل بكلمات حزينة نعته قائلة: "إنا لله وإنا إليه راجعون، رحل الفنان شوقي طنطاوي أو (أنكل شوقي) كما اعتدت أن أناديه".

وأضافت: "من أطيب وأنقى الناس عرفتهم في حياتي، قضيت معاه في المسرح والبلاتوهات أحلى أيام طفولتي وعمري، رحلت عن عالمنا ولكنك أكيد ستظل في قلوبنا".
ads
ads