الأحد 18 أغسطس 2019 الموافق 17 ذو الحجة 1440
ads

بمشاركة نجوم الفن.. يوسف ينقل "بابجي" من العالم الافتراضى للساحل الشمالى

الثلاثاء 16/يوليه/2019 - 12:02 م
جريدة الدستور
مارسيل نظمى
طباعة
إذا كنت من عشاق لعبة بابجي أصبح الآن بمقدورك أن تلعبها مع أصدقاءك على أرض الواقع خارج حدود الفضاء الإلكتروني، حيث نظم يوسف نبيل 28 عام، بالتعاون مع مجموعة من أصدقاءه، فكرة تكسر روتين التجمعات التقليدية الخاصة بألعاب الفيديو جيم والبلاي ستيشن، فتم الاتفاق على تطبيق لعبة "بابجي" لايف بكل تفاصيلها، على لوكيشن مبني يحمل أجواء اللعبة وذلك في قرية مرسيليا لاند بالساحل الشمالي.

وقال "يوسف" الذي يعمل شيف في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، لـ«الدستور»: كانت فكرتنا نقل بابجي من الموبايلات إلى أرض الواقع، فصممنا اللعبة بنفس قوانينها من ارتداء خوذة، لحمل الأسلحة، ودخول فرقتين في أجواء الحرب، والبحث عن صناديق داخلها أدوات مساعدة في الحرب، وأخيرًا الفوز لأحد الفريقين الذي يحقق كل القواعد المطلوبة.

ويشرح نبيل القوانين المنظمة للعب قائلًا: "تتم الحرب بين 4 منافسين أمام 4 آخرين أو عددين متساويين، يحمل كل منهم الأسلحة، ويقدم مسئولى التنظيم على مدار شهرى 8 و9 جوائز للفائزين تبلغ قيمتها 5 آلاف جنيه".

ولاقت الفكرة ردود أفعال ايجابية ومشاركة واسعة لا سيما من الفنانين، ومنهم مذيع مذيع العرب ممدوح الشناوى، محمد الدقاق، محمد عامر، سالمه زهران المنتجة الفنية، والممثلة ولاء الشريف، وغيرهم، كما قام جميعهم بمشاركة جمهورهم لايف أثناء ممارسة اللعبة.

ويسعى القائمين على الفكرة، باستضافة كل من محمد رمضان وتامر عاشور، وجذب أكبر عدد ممكن من الممثلين الشباب كنوع من الدعاية للعبة.  شاهد
 

ads