الأحد 15 سبتمبر 2019 الموافق 16 محرم 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

الحاصلة على المركز الأول بمطروح علمي علوم: نفسي أدخل جامعة أمريكية

الإثنين 15/يوليه/2019 - 12:25 م
جريدة الدستور
ياسمين شعيب
طباعة
بدموع الفرح والصلاة شهد منزل الطالبة ريم محمد بسيوني حالة من الفرح بعد حصولها علي المركز الأول علي مستوي محافظة مطروح في الثانوية العامة شعبة علمي علوم بمجموع 405.5 من 410 بنسبة 98.90٪.

وقالت ريم محمد لـ"الدستور" إنها منذ صغرها وكانت تحلم أن تحصل علي المركز الأول وفي الصف الثالث الاعدادي حصلت علي المركز الرابع علي مستوي المحافظة مما احزنها.

وأضافت: انها في الصف الأول الثانوي لم تكن من الاوائل والصف الثاني الثانوي حصلت علي المركز الخامس وبدأ حلم حصولها علي المركز الاول علي مستوي المحافظة في الصف الثالث الثانوي يراودها حتي نالت ما حلمت به.

وأوضحت قائله: " انا تعبت ومحدش استحملني غير امي وخالتي وبفضل ربنا ودعاء أمي حققت حلم حياتي.. اول ما عرفت اني أول محافظة حضنت كل الناس وانا بعيط وكان نفسي أحضن ابويا وامي ولكن ظروف تواجدي مع جدتي ضيع مني ذلك الشعور".

وتابعت ريم محمد بنت محافظة مطروح أنها قامت بالتقديم في المنح الدراسية ولم توفق قائلة " نفسي ادخل الجامعة الأمريكية قسم إدارة أعمال ومحتاجة دعم محافظ مطروح".

واختتمت نادية علي والدة أبنه مطروح الحاصلة علي المركز الاول علي مستوي المحافظة الحديث قائلة" بنتي من صغرها معتمدة علي نفسها وكان حلمها تحصل علي المركز الاول علي مستوي المحافظة.. بنتي تعبت وتستحق ".
ads