الأربعاء 16 أكتوبر 2019 الموافق 17 صفر 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
RevUP Advertisements

جولة داخل حساب بطلة أزمة "عمرو وردة" المكسيكية: "انتقمت منه"

الأربعاء 26/يونيو/2019 - 02:21 م
جريدة الدستور
سمر عبدالله
طباعة
ضجة كبيرة حدثت صباح اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" و"تويتر"، عقب نشر فتاة أجنبية مقاطع فيديو لعمرو وردة، وصور لمحادثات بينها وبينه يحاول من خلالها التحرش بها، حيث طلب منها مشاهدتها عبر فيديو شات، إلا أن الفتاة رفضت وبعد إلحاح منه قررت الفتاة حظره بـ "البلوك".

وبعد هذه الفضيحة المدوية للاعب الشهير عمرو وردة، قررت إدارة المنتخب استبعاده من قائمة المنتخب، إلا أن الفتاة لم تتركه دون أن تتشفى فيه عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

أعادت الفتاة نشر خبر استبعاد وردة من قائمة المنتخب، قائلة إنها انتقمت منه بعدما حاول التقرب منها، الأمر الذي نال إعجاب العديد من المتابعين لها على موقع "تويتر".

كما غردّت الفتاة عبر موقع "تويتر" قائلة: "الناس تقول إنني عرضت مضايقات عمرو وردة على السوشيال ميديا للحصول على عدد متابعين كبير، لكنني لست في حاجة لذلك.. انا قررت فضحه لأنه ينفي الاتهامات الموجهة له ويكذب الفتيات".

وسخرت الفتاة منه بمقطعين فيديو قامت بتركيب صوره عليهم، الأول يقول "أنا متحرش جنسي"، والثاني كتبت عليه: "اتصلي بيا اتصلي بيا"، وهي الكلمة التي رددها وردة في محادثاته معها.

فيما سخرت الفتاة من هاشتاج أطلقه البعض اسمه "ادعم عمرو وردة"، وهو الذي أدخلها في نوبة ضحك.
ads