الأربعاء 16 أكتوبر 2019 الموافق 17 صفر 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
RevUP Advertisements

العاصمة الإدارية مصدر رزق آمن لـ"عماد" من "الآيس كريم"

الأربعاء 26/يونيو/2019 - 11:30 ص
جريدة الدستور
إيناس سعيد
طباعة
30 كيلو مترا يقطعها "عماد الضمراني" في ساعة كاملة من منطقة سكنه بمدينة بدر، حتى يصل إلى العاصمة الادارية على التروسيكل الخاص به، يحمل خلف ظهره عربة آيس كريم. عنوان "المدهش" هو الاسم المفضل الذي كتبه على أرجاء عربته من الجهات الأربعة، ولضمان جودته يؤكد "آيس كريم طبيعي 100%، فراولة – مانجو- حليب بالشيكولاتة".

لحظات وصول "عماد" إلى مقر العاصمة الإدارية الجديدة والمنشآت المعمارية التي يتم بناءها على جانب الطرق مميزة، أغانية التي يرددها بصوته العالي من سماعات يضعها أعلى عربته، تكون هي المنشد بقدومه، عندها يبدأ العمال بالخروج، وفقًا لأوقات الراحة المخصصة لكل منهم، والالتفاف حوله وطلب أطعمة الآيس كريم المختلفة.

يقول "عماد":"البيع هنا أفضل من مدينتي بدر، الجو حر ودرجات الحرارة عالية، والعمال بيبقوا عايزين يرطبوا على نفسهم وهما شغالين طول اليوم لحد ما يخلصوا".

بعد التأكد من كفاية العمال جمعيهم في المنطقة الذي ارتكن إليها، يركب "التروسيكل" من جديد لينطلق إلى منطقة بناء جديدة في محيط العاصمة الإدارية الجديدة، حتى ينتهي توقيت عمله إما بانتهاء الآيس كريم "ودا مش بيبقى كتير لأني بعمل كمية كبيرة العمال هنا كتير أوي"، أو بانتهاء توقيت العمل والذي ينتهي عند السادسة، لتبدأ رحلة عودته من إلى "بدر".

ads