الجمعة 22 نوفمبر 2019 الموافق 25 ربيع الأول 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

كثافات مرورية بمحاور وميادين القاهرة والجيزة

الأربعاء 19/يونيو/2019 - 10:20 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
طباعة
شهدت شوارع ومحاور القاهرة والجيزة، ظهور كثافات مرورية متحركة؛ بسبب زيادة الأحمال وسط انتشار الخدمات المرورية على كل الطرق والمحاور، لسحب الكثافات، وتنظيم حركة السير.

شهد طريق صلاح سالم، تكدسات مرورية اتجاه المطار، بسبب أعمال الكشط التي تتم بالطريق، كما شهد الطريق الزراعي في الاتجاهين ظهور تكدسات مرورية عالية ففي اتجاه القاهرة انقلب سيارة نقل محملة بالطوب والاتجاه الآخر نحو بنها اشتعلت النيران في سيارة وانتشر رجال المرور بالطريق لسحب الكثافات.

فيما شهد الطريق الدائري زحامًا مروريًا من مؤسسة الزكاة إلى ما بعد نفق السلام، وكذلك المتجه من المنيب إلى الأوتوستراد زحامًا متحركًا، وكذلك الدائري من بهتيم للمرج ومن مؤسسة الزكاة لنفق السلام، وصلاح سالم عند نفق العروبة في الاتجاهين، والأوتوستراد من نفق زهراء المعادي للدائري، والمحور من الدائري لميدان لبنان، والعكس.

وشهد كوبري أكتوبر زحاما متحركا في الاتجاهين وخاصة منطقة المعلق ورمسيس، وتباطأت حركة السيارات أعلى طريق جسر السويس من منطقة ألف مسكن لطريق الإسماعيلية في الاتجاهين، كما شهد شارع السودان كثافات مرورية عالية وصولا إلى البحوث وشارع التحرير بالدقي وصولا إلى العجوزة.

وتباطأت حركة السير بشارع الشهيد ومصطفي النحاس وطريق المنصة بمدينة نصر وكذلك شوارع مكرم عبيد وعباس العقاد، كما شهدت وصلة المريوطية اتجاه المنيب أعلى الطريق الدائري ظهور تكدسات مرورية عالية.

كما تباطأت حركة السير بمحور جوزيف تيتو وكوبري الهايكستب وصولا إلى الحرفيين، ورصدت المتابعات شللًا مروريًا بجامعة الدول العربية، كذلك البطل أحمد عبدالعزيز، خاصة من نزلة كوبري أكتوبر، كما شهد كوبري مايو زحاما متحركا في الاتجاهين وبخاصة نادي الزمالك.

كما ظهرت كثافات مرورية بطريق كورنيش النيل لوسط البلد، وأيضا كثافات متحركة بشارعي فيصل والهرم اتجاه الجيزة، وكذلك شارع البحر الأعظم.
ads