الإثنين 16 سبتمبر 2019 الموافق 17 محرم 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

إحباط بيع 3 أطنان دقيق مدعم في السوق السوداء بالجيزة

الأربعاء 12/يونيو/2019 - 07:48 م
جريدة الدستور
طباعة
تمكن رجال مباحث التموين بقطاع أمن الجيزة من إحباط ترويج طنين ونصف الطن دقيقا مدعما قبل بيعه في السوق السوداء بمركز العياط.

وأوضحت التحقيقات، أن السائق يقوم بتجميع الدقيق المدعم من المخابز، المتواجدة بجنوب محافظة الجيزة، وإعادة تعبئتها في أجولة أخري وبيعها لأصحاب المخابز غير المرخصة، بباقي مناطق المحافظة، ومحافظة بني سويف، على أنه دقيق غير مدعم، محققا من ذلك أرباحا مادية هائلة.

كان نجح رجال مباحث التموين بقطاع أمن الجيزة، في إحباط ترويج طنين ونصف الطن دقيقا مدعما في السوق السوداء بعد ضبطها بحوزة سائق بمركز العياط جنوب محافظة الجيزة، وأخطر مدير أمن الجيزة بالواقعة.

ووردت معلومات للواء مصطفى البكري مدير الإدارة العامة لمباحث التموين بقطاع أمن الجيزة مفادها قيام سائق بتجميع الدقيق المدعم من أصحاب المخابز المرخصة وبيعه في السوق السوداء محققا أرباحا مادية طائلة.

وبتقنين الإجراءات القانونية اللازمة والاستعانة بالمصادر السرية، والتأكد من صحة المعلومات الواردة تم إعداد مأمورية مكبرة والقبض عليه حال استقلاله السيارة المشار إليها، وبتفتيشها عثر بداخلها 2 طن و300 كيلو دقيق مدعم، وتم التحفظ على المضبوطات، وبمواجهة السائق أقر بما توصلت إليه التحريات، وتم التحفظ على المضبوطات وحرر المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء دكتور مصطفى شحاتة مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، والعرض على النيابة العامة التي تولت التحقيقات.
ads