الجمعة 20 سبتمبر 2019 الموافق 21 محرم 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

هيروشيما يودع دوامة الهزائم.. ومارينوس يسحق إيواتا بالدوري الياباني

الأحد 26/مايو/2019 - 10:54 ص
هيروشيما
هيروشيما
وكالات
طباعة
ودع سانفريتش هيروشيما دوامة الهزائم المتتالية في الدوري الياباني لكرة القدم بفوز عريض 4 صفر على مضيفه أوراوا ريد دياموندز اليوم الأحد في المرحلة الثالثة عشر من البطولة والتي شهدت اليوم أيضا فوز يوكوهاما إف مارينوس على جوبيلو إيواتا بنفس النتيجة وساجان توسو على كاشيما أنتلرز 1 صفر.

وسحق سانفريتش هيروشيما مضيفه أوراوا ريجد دياموندز برباعية نظيفة سجلها تسوكاسا موريشيما ودوجلاس فييرا ورينيير سانتوس ودايكي واتاري في الدقائق السادسة و25 و63 و80 على الترتيب.

ورفع هيروشيما رصيده إلى 20 نقطة لقفز إلى المركز السابع بعدما حقق اليوم الفوز الأول له بعد خمس هزائم متتالية.

وتجمد رصيد دياموندز عند 18 نقطة وتراجع للمركز التاسع في جدول المسابقة.

وانتزع ساجان توسو فوزا دراميا على كاشيما أنتلرز بهدف نظيف في الوقت الضائع للمباراة ليرفع رصيده إلى 13 نقطة ويترك قاع جدول المسابقة ويقفز للمركز الثاني عشر بعدما حقق انتصاره الثالث على التوالي في المسابقة.

وتجمد رصيد كاشيما أنتلرز عند 23 نقطة في المركز الخامس وظل التعادل السلبي قائما بين الفريقين حتى الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع للمباراة والتي شهدت هدف المباراة الوحيد بتوقيع يوهي
تويودا.

وسجل المهاجم البرازيلي إدجار جونيو هدفين ليقود فريقه يوكوهاما إف مارينوس إلى فوز ساحق 4 صفر على جوبيلو إيواتا في وقت سابق اليوم.

ورفع مارينوس رصيده إلى 24 نقطة ليقفز إلى المركز الثالث في جدول المسابقة مؤقتا بفارق الأهداف فقط خلف أويتا ترينيتا وتجمد رصيد جوبيلو إيواتا عند 12 نقطة في المركز الثالث عشر بعدما مني بالهزيمة الخامسة له في آخر سبع مباريات خاضها بالمسابقة.

وأنهى مارينوس الشوط الأول لصالحه بهدف نظيف سجله البرازيلي ماركوس جونيور في الدقيقة 40.

وفي الشوط الثاني، أضاف مارينوس ثلاثة أهداف أحرزها تيروهيتو ناكاجاوا في الدقيقة 59 وإدجار جونيو في الدقيقتين 65 من ضربة جزاء و74.
ads