الجمعة 23 أغسطس 2019 الموافق 22 ذو الحجة 1440
ads

محافظ كفر الشيخ يتابع استعدادات مديرية التعليم لامتحانات الصف الأول الثانوى

الأحد 12/مايو/2019 - 04:35 م
جريدة الدستور
مصطفى عنز
طباعة
عقد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، اليوم الأحد، اجتماعًا، بحضور الدكتورة بثينة عبد الله كشك، وكيل وزارة التربية والتعليم؛ لمتابعة استعدادات المحافظة لامتحانات الصف الأول الثانوى بنظامه الجديد.

واطمئن المحافظ على جاهزية المدارس، والانتهاء من ربطها بالشبكة الإلكترونية لوزارة التربية والتعليم لأداء الامتحان دون مشاكل، مشددًا على أهمية توفير الأجواء المناسبة لنجاح العملية الامتحانية.

وأعطى محافظ كفر الشيخ، تعليماته إلى قطاع كهرباء المحافظة لتأمين توفير التيار الكهربائى دون انقطاع، كما نبه على أهمية التواصل مع غرفة العمليات الخاصة بالامتحان لتذليل أى عقبات قد تواجه الطلاب.

ومن جانبها، أكدت وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، أهمية مراجعة الطلاب مدارسهم ابتداءً من الغد، وعلى مدى هذا الأسبوع للتأكد من ربط أجهزة التابلت الخاصة بكل طالب بالمنصة الإلكترونية بالمدرسة المُقيد بها قبل أداء الامتحانات يوم الأحد المقبل، مشيرةً إلى جاهزية جميع مدارس الثانوى على مستوى المحافظة، منوهةً أنه تم تشكيل غرفة عمليات برئاستها لمتابعة سير الامتحانات.

وأوضحت وكيل الوزارة، أن المديرية جاهزة بخطط بديلة للامتحانات الورقية، وبشكل فورى فى حالة حدوث عطل مفاجى بالشبكة الإلكترونية أو على المستوى الشخصى لكل طالب فى حالة حدوث عطل أو أى سبب آخر يعطل جهاز التابلت.
ads
ads

ads