الأحد 18 أغسطس 2019 الموافق 17 ذو الحجة 1440
ads

نيابة كفر الشيخ تستمع لأقوال السائق فى حادث خروج قطار عن مساره

الخميس 18/أبريل/2019 - 09:22 م
جريدة الدستور
محمد المصري
طباعة
عاين فريق من النيابة العامة، برئاسة محمد عجوة وجودت الملط وكيلا النائب العام بنيابة بندر كفر الشيخ، تحت إشراف المستشار أحمد شفيق رئيس نيابة البندر، وبتكليف من المستشار ياسر الرفاعي المحامي العام الأول لنيابات كفر الشيخ الكلية، القطار 495، والذي تعرض لحادث الخروج عن مساره، اليوم الخميس.
وانتقل فريق النيابة بزيارة مستشفى كفر الشيخ العام، ومستشفى العبور للتأمين الصحي، لسؤال المصابين عن الحادث وكيفية وقوعه.
كم استدعى فريق نيابة بندر كفر الشيخ، سائق القطار ومساعده وعامل المزلقان، لسؤاله عن الواقعة وكيفية وأسباب حدوثها، والتحفظ علي شريط التسجيلات بالقطار "الصندوق الأسود" لمعرفة أسباب وقوع الحادث.
وطلب فريق النيابة العامة، من هيئة السكك الحديدية، عمل تقرير بالحادث وشرح أسباب وكيفية حدوثه والملابسات الفنية في الواقعة.
وكانت عربتان من قطار كفر الشيخ، والذي حمل رقم 495 والذي خرج من محطة كفر الشيخ في الطريق لمحطة بيلا، في تمام الساعة الرابعة ونصف، مساء اليوم، تعرضتا للخروج من القضبان لسبب غير معلوم، تسبب في إصابة 35 راكبا، وسط حالة من الفزع بين الركاب الذين تسابقوا للخروج منه.
وانتقل محافظ كفر الشيخ الدكتور إسماعيل طه ومدير اللواء فريد مصطفى، والمستشار العسكري العميد سامح الطنوبي، لمكان الحادث للاطمئنان على ركاب القطار والوقوف على الوضع.
ads