الأربعاء 17 يوليه 2019 الموافق 14 ذو القعدة 1440
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
adsads
ads
ads
ads

بالصور.. شقيقات حول العالم تجمعهم جنون الموضة والسجادة الحمراء

الإثنين 15/أبريل/2019 - 02:18 م
جريدة الدستور
نور أيمن
طباعة
ads
من بيونسيه وسولانج نولز، إلى سيرينا وفينوس ويليامز، حتى بيلا وجيجي حديد، شهد عالم المشاهير حول العالم تواجد الكثير من الأشقاء الذين يظهرون سويًا على السجادة الحمراء، ويتنافسون بين بعضهم البعض في الإطلال بمظهر أكثر أناقة وجاذبية.

جيجي وبيلا حديد
تعتبر جيجي وبيلا حديد الأكثر انتشارًا بأناقتهم المعهودة ليس في الحفلات والمهرجانات فقط، بل سارا سويًا في عرض أزياء لماركة Fendi وVersace وMichael Kors، وكذلك ماري كيت وآشلي أولسن، حيث أظهرتا معرفتهما بالأزياء من خلال إطلاقهما علامة الأزياء The Row في عام 2006، بعد سنوات من تنسيقهم للملابس أثناء ظهورهم.

ماري كيت وإليزابيث وآشلي أولسن
من المعروف أن الممثلين الأطفال السابقين ماري كيت وآشلي أولسن يشتهران بقدرتهم على ارتداء الأزياء المتشابهة، حيث قاما بإطلاق عدة خطوط أزياء على مدار سنوات متتالية.

كيندال وكايلي جينر
أشهر شقيقتين تداولًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ويتابعهم الملايين حول العالم، لشهرتهم بعالم الموضة منذ ظهورهما بعالم الأزياء.

كذلك تشتهر كلا من جيك وماجي جيلنهال، ليام وكريس، ويلو وجادن سميث، الخشخاش وكارا ديليفين، كيفن وجو ونيك جوناس، كيت وروني مارا، كايا وبريسلي جربر، وداكوتا وإيلي فانينج، بأناقتهم وشهرتهم حول العالم.
ads
ads
ads
ads