السبت 17 أغسطس 2019 الموافق 16 ذو الحجة 1440
ads

حمادة هلال رومانسى شرير متعدد الزوجات فى «ابن أصول»

الإثنين 11/فبراير/2019 - 09:47 م
حمادة هلال
حمادة هلال
محمد مجدى
طباعة
يخوض الفنان حمادة هلال تجربة عمل درامى جديد، خلال شهر رمضان المقبل، بعنوان «ابن أصول»، من إخراج محمد بكير، ويدور فى إطار اجتماعى حول شخص متعدد العلاقات الزوجية.
وقال مؤلف العمل أحمد محمود أبواليزيد، لـ«الدستور»، إن الفنان حمادة هلال صاحب فكرة السيناريو، و«هى فكرة كتبها فى سطر واحد، وعرضها علىّ، وتحمست للفكرة وبدأت كتابة السيناريو»، مشيرًا إلى أن «هلال» دائم التفكير فى قصص لأعمال ينوى تقديمها.
وأضاف «أبواليزيد»، إن «هلال»، من خلال الحلقات، يدخل فى أكثر من علاقة زوجية، فى كل واحدة منها يصادف مشكلات وأزمات، تُظهر عيوب الزواج، ويدور كل ذلك فى إطار كوميدى رومانسى.
وأشار إلى أنه استقر على اسم «ابن أصول» للعمل، مشيرًا إلى أن شخصية «هلال» فى العمل لا ينطبق عليها وصف ابن الأصول بالشكل المعروف، إذ يظهر بشخصية «شريرة» يحب نفسه كثيرًا، وذلك على خلاف المعتاد منه فى الأعمال السابقة التى أدى فيها أدوار الشخص الجدع الهادئ.
ونفى ما تردد عن تشابه قصة العمل مع مسلسل «عائلة الحاج متولى»، بطولة الراحل نور الشريف، موضحًا أن فكرة تعدد الزوجات طُرحت فى أكثر من عمل، لكن الفكرة فى «ابن أصول»، مختلفة تمامًا، إذ ترصد حالة استثنائية من الزواج الذى يضر صاحبها، كما يرصد العمل مشكلات العلاقات الزوجية ومحاولة الوصول إلى حلول لها.
وذكر أن الشخصيات التى كتبها ستكون مختلفة ومتنوعة، خاصة من حيث «جرعات» التمثيل، إذ ستظهر الفنانة السورية سوزان نجم الدين فى دور والدة حمادة هلال.
ويشارك فى البطولة كل من أيتن عامر ورانيا منصور، وسيتزوج منهما «هلال»، ويظهر فى الأحداث الفنانون أحمد حلاوة وحمزة العيلى وكريم أبوزيد وأحمد كرارة وعماد رشاد.
ولفت إلى أنه انتهى من كتابة ٢٠ حلقة، وسلمها للشركة المنتجة، ويعمل على كتابة آخر عشر حلقات، مشيرًا إلى أن «هلال» سيغنى تترى المقدمة والنهاية.
ads