القاهرة : الأحد 21 أبريل 2019
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
رياضة
الإثنين 11/فبراير/2019 - 05:02 م

لقاء مصيرى ينتظر نادى هلال القدس أمام النصر العُمانى

لقاء مصيرى ينتظر
وكالات
dostor.org/2513232

لقاء مصيري ينتظره ممثل الكرة الفلسطينية نادي هلال القدس، أمام مستضيفه نادى النصر العُماني في العاصمة مسقط، في لقاء الإياب للدور التمهيدي في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الاتحاد الآسيوى.

ويستضيف النصر العماني، غدًا الثلاثاء، في مجمع صلالة، هلال القدس الفلسطيني، في إياب مرحلة التصفيات المؤهلة لدوري المجموعات ببطولة كأس الاتحاد الآسيوى.

وكان لقاء الذهاب الذي أقيم الثلاثاء الماضي على استاد فيصل الحسينى بالرام شمال القدس المحتلة، انتهى لصالح الهلال بهدفين لهدف، وسجل عدي دباغ هدف الهلال الأول في الشوط الثاني، وعزز موسى فراوي من تقدم الهلال بهدف ثان، في حين أحرز أحمد الزغير هدف النصر الوحيد.

ويكفي ممثل الكرة الفلسطينية هلال القدس، تحقيق التعادل، حتى يضمن تأهله لدوري المجموعات، بينما يحتاج النصر للفوز بهدف نظيف أو فارق هدفين للتأهل لدور المجموعات، وسيلعب المتأهل من الفريقين في المجموعة الأولى التي تضم الجيش السوري والنجمة اللبناني، والوحدات الأردني.

وكانت بعثة نادي هلال القدس قد وصلت إلى العاصمة العمانية مسقط، أول من أمس، السبت، وخاض الهلال الذي يضم في صفوفه أعمدة المنتخبين الفلسطيني الأول، والأوليمبي، تدريبه الأول في عمان، مساء أمس الأحد، على أرضية مجمع صلالة الرياضي.

وأجرى الفريق حصته التدريبية، بقيادة المدرب المساعد الفلسطيني أمجد طه، في ظل عدم حصول المدير الفني خضر عبيد، على تصريح لمغادرة فلسطين.

ads
ads