الأربعاء 23 أكتوبر 2019 الموافق 24 صفر 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
RevUP Advertisements

سفير مصر لدى تنزانيا يؤكد اتخاذ الترتيبات الخاصة بمباراة الأهلي وسيمبا

الإثنين 11/فبراير/2019 - 04:43 م
جريدة الدستور
أ ش أ
طباعة
أعرب السفير محمد جابر أبو الوفا، سفير مصر لدى تنزانيا، عن ثقته في فريق الأهلي، وقدرته على تحقيق الفوز أمام سيمبا التنزاني، في المباراة التي ستجمعهما عصر غد الثلاثاء على الملعب الوطني بالعاصمة التنزانية (دار السلام ) ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا.

وأكد السفير أبو الوفا- في تصريحات اليوم الإثنين- أن الأهلي فريق كبير، وصاحب إمكانيات يعلمها الجميع في القارة الإفريقية، مشيرا إلى أنه يدخل مباراة "سيمبا" بهدف الفوز، رغم محاولات ورغبة الفريق التنزاني تعويض الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها في برج العرب بخماسية نظيفة.

وأوضح أنه تم اتخاذ الترتيبات للمباراة بالتنسيق مع مسئولي النادي الأهلي، منذ انتهاء مباراة برج العرب، حيث تم التنسيق مع المهندس خالد مرتجي، عضو مجلس الإدارة، ورئيس بعثة الفريق في تنزانيا، وكذلك سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي المدير الإداري.

وأشار إلى أنه ناقش مع مسئولي الأهلي الترتيبات الخاصة بالرحلة، وما يتعلق بالمباراة، وفتح خط اتصال أيضا مع مسئولي فريق سيمبا من أجل التنسيق بشأن أمور خاصة بالمباراة.

وشدد على أن دور السفارة تقديم كل الدعم والمساندة لجميع الفرق الرياضية التي تزور تنزانيا، وفقا لتعليمات وزارة الخارجية، مؤكدا أن الأهلي نادً عريق محليا وعربيا وأفريقيا، وتقوم السفارة بكامل دورها لتهيئة الظروف أمامه لتقديم عرض قوي والعودة للقاهرة بالثلاث نقاط من أجل استكمال رحلة الفوز باللقب الأفريقي.

يذكر أن الأهلي سيلتقي مع فريق سيمبا التنزاني في الثالثة عصر غد الثلاثاء بتوقيت القاهرة الرابعة بتوقيت تنزانيا في منافسات الجولة الرابعة لدور المجموعات بدوري الأبطال، بعد تحقيق الأهلي الفوز في الجولة الأولى على سيمبا بخماسية نظيفة.
ads