الأحد 25 أغسطس 2019 الموافق 24 ذو الحجة 1440
ads

بعد سكوتها.. "إنذار"ميجان ماركل لـ "ولدها" يثير الجدل

الإثنين 11/فبراير/2019 - 04:33 م
ميجان ماركل
ميجان ماركل
ياسمين محمود
طباعة
من جديد عادت العلاقة بين دوقة ساسيكس زوجة الأمير هاري، ميجان ماركل، ووالدها توماس ماركل إلي وسائل الإعلام، بعد أشهر من التكهنات عن وجود خلافات حادة بينهم وتصريحات من جانب الأب، تفيد تدهور علاقته بـ "ميجان" دون التعليق منها علي كل ما يثار سواء بالنفي وبالتأكيد في وسائل الإعلام البريطاني.

ومع كثرة الشائعات التي نالت منها سواء بعلاقتها مع اختها أو ولدها، قررت دوقة ساسيكس، التواصل معه بعيدًا عن الإعلام في رسالة نصية معترفة له فيها إنه "حطم قلبها" طالبه إياه بالتوقف عن الكذب وتضليل الإعلام، علي حد تعبيرها.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل البريطانية" نص الرسالة التي أرسلتها دوقة ساسيكس، إلي ولدها، وجاءت مكونة من 5 صفحات، علي النحو التالي"لقد توسلت إليك لتقبل المساعدة.. أرسلنا شخصا لمنزلك لمساعدتك، وبدلا من أن تتحدث معي لتبلغني بقبولك هذا أو رفضك له، توقفت عن الرد على الهاتف واخترت أن تتحدث فقط لصحف الفضائح".

وأضافت الممثلة الأميركية السابقة لوالدها توماس ماركل: "إذا كنت تحبني، كما تقول للصحفيين، أرجوك توقف. أرجوك اتركنا نعيش حياتنا بسلام".

كما ذكرت في الرسالة المسربة والتي حصلت الصحيفة علي نسخة منها، أن والدها لم يبلغها بعدم حضوره حفل زفافها الذي أقيم في مايو الماضي، إثر تعرضه لأزمة قلبية، بالرغم من أنه قال للصحفيين أنه أبلغها بذلك.

وتطرقت ماركل في الرسالة التي، إلى حياتها الزوجية مع الأمير هاري، قائلة: "أرجوك توقف عن الكذب، أرجوك توقف عن استغلال علاقتي بزوجي".

ثم ركزت حديثها عن الأمير هاري، وعن الهجوم الذي شنه والدها بحقه عبر وسائل الإعلام، قائلة: "تجمعنا كلنا لدعمك وحمايتك منذ اليوم الأول، وأنت تعلم ذلك، لذا أن أسمع بشأن الهجمات التي قمت بشنها على هاري في الصحافة، وهو الذي لم يكن سوى صبورا ولطيفا ومتفهما معك، هذا على الأرجح أكثر ما يؤلمني".
ads
ads

ads