رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

مباراة الصين وإيران

جريدة الدستور

كأس آسيا 2019: مشاهدة مباراة الصين وإيران بث مباشر بتاريخ 24-01-2019، نافس منتخب إيران في المجموعة الرابعة في المسابقة الأهم في القارة الصفراء رفقة العراق وفيتنام واليمن، ونجح في تصدر المجموعة وحجز مقعده بقوة بعد تصدر المجموعة برصيد 7 نقاطٍ بفارق الأهداف عن الجيران أسود الرافدين، وفي دور الـ16 قابل الفُرس عمان وانتصروا عليها بهدفين نظيفين وضعوهما في ربع النهائي.
موعد مباراة الصين ضد إيران والقنوات الناقلة

المباراة الملعب الموعد الحكم القنوات الناقلة
الصين - إيران استاد محمد بن زايد، أبوظبي الخميس 24 يناير 2019،
18 جمادى الأولى 1440 هجريًا،
20:00 بتوقيت الإمارات، 19:00 بتوقيت السعودية عبد الرحمن الجاسم beIN SPORTS MAX HD 1,2

الغيابات والتشكيل المتوقع لإيران
سيفتقد منتخب إيران في مباراة ربع نهائي كأس آسيا ضد الصين وحيد أميري بداعي الإيقاف، وذلك بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في لقاء دور الـ16 ضد عمان، وكانت البطاقة الأولى التي حصل عليها في مباراة العراق الأخيرة في دور المجموعات.
لن يغير كارلوس كيروش من فلسفته التي انتهجها طوال البطولة، وسيبدأ بعلي رضا في حراسة المرمى وأمامه الرباعي محمدي، حسيني، كنجي وغفوري، وسيتواجد إبراهيمي على دائرة الوسط وحيداً وأمامه الرباعي قدوس، ديجاكاه، جشمي وتاريمي، وسيكون المهاجم الوحيد هو أزمون.

التشكيل | 4-1-4-1
علي رضا بيرانفاند
ميلاد محمدي - سيد حسيني - مرتضى بور علي كنجي - فوريا غفوري
أوميد إبراهيمي
سامان قدوس - أشكان ديجاكاه - روزبه جشمي - مهدي تاريمي
سردار أزمون

الغيابات والتشكيل المتوقع للصين

رغم إصابة الثنائي وو لي وزهانج لينبينج إلا أنهما من المرجح أن يشاركا في اللقاء ضد إيران في ربع نهائي كأس آسيا 2019،وذلك بعد تصريح المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن ما يفصلهما عن الظهور هو سماح طبيب المنتخب، أما زهانج لينبينج فسيغيب بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الصفراء الثانية في اللقاء الأخير ضد تايلاند.
سيبدأ الثعلب الإيطالي بالطريقة التي اعتاد عليها فريقه طوال فترة المسابقة، وسيحرس عرين التنانين يان وأمامه سيتواجد الرباعي ليو، شي، فينج وزهانج، وسيتكون وسط الميدان من الثلاثي وو، زهينج وزهاو، أما الهجوم فسيقوده وو لي وسيتواجد يو على يمينه وعلى يساره سيبدأ جاو.
التشكيل | 4-3-3
يان جونلينج
ليو يانج - شي كي - فينج زياوتينج - زهانج تشينجدونج
زهاو زوري - زهينج زهي - وو زي
جاو لين - وو لي - يو داباو