الأربعاء 01 ديسمبر 2021
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تعرف على رسالة محمد صلاح قبل مواجهة إيفرتون

محمد صلاح،
محمد صلاح،

تحدث محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني وهداف نادي ليفربول، عن لقاء فريقه المقرر اليوم الأحد ضدد نادي إيفرتون، ضمن الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال محمد صلاح، في تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "قبل المجئ إلى ليفربول لم أكن أعرف إن مباراة إيفرتون هي الديربي، سمعت أن هناك "ديربي" لكن لم أكن أعلم إنه ضد إيفرتون بالتحديد".

وأضاف: "ولكن مع أول مباراة هنا في أنفيلد لعبت بشكل جيد، وسجلت هدفا مميزا وأحبه كثيرًا، لأنه جاء بطريقة مختلفة، كانت الأجواء في الملعب مثالية، والجماهير في شدة السعادة لذلك كان الأمر مختلفا".

وتابع: "عندما كنت في روما كنت معتادا على ديربي آخر ضد فريق لاتسيو، لكن هنا الأمر مختلف تمامًا، المدرجات كانت ممتلئة عن آخرها، وكان التشجيع رائعًا، أحببت تلك الأجواء حقًا".

وأشار إلى أن الجماهير هنا أو في أي ديربي بشكل عام، وليفربول بشكل خاص، دائمًا ما يكون لديها الشغف للفوز بالمباراة لأنها الأهم بالنسبة لهم في الموسم، علينا الفوز بالديربي، وبالطبع لدينا طموح ودافع كبيران للضغط على المتصدر.

ويحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 33 نقطة، بينما يحتل إيفرتون المركز السادس، برصيد 22 نقطة، قبل انطلاق منافسات الجولة.