-
السبت 14 ديسمبر 2019 الموافق 17 ربيع الثاني 1441

تفاصيل الجلسة السرية بين مدرب ليفربول ومحمد صلاح

الأربعاء 28/نوفمبر/2018 - 11:52 ص
مدرب ليفربول ومحمد
مدرب ليفربول ومحمد صلاح
طباعة
قال يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، إن اللاعب الدولي محمد صلاح، عاد إلى مستواه العالمي من جديد في مباراته الأخيرة مع الريدز.

وأضاف كلوب، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة ليفربول اليوم أمام باريس سان جيرمان، الفرنسي في دوري أبطال أوروبا، نقله موقع "ليفربول إيكو" البريطاني: "أعتقد أن محمد صلاح عاد إلى أفضليته المعتادة، والتي ستؤمن لنا تحقيق نتائج إيجابية في دوري أبطال أوروبا".

وتابع كلوب: "السر أن محمد صلاح لم يكن يحتاج إلى الكثير، بل كان يحتاج فقط إلى وقت للعودة إلى ذروة أدائه الجسدي، بعد إصابة الكتف التي عانى منها في نهائي دوري أبطال أوروبا، وبسبب العطلة الصيفية القصيرة لمشاركته في كأس العالم".

وأضاف: "الأمر لا يتعلق بحساسية تسجيل الأهداف، بل بالأداء الجسدي العام له فقط، فهو عاد حاليًا إلى حالته البدنية المعتادة".

وواصل: "من بين جميع الفرق، خضنا أطول موسم على الإطلاق بجانب فريق ريال مدريد أيضًا، فكلانا كان لديه أسبوعان أطول من جميع الفرق الأخرى".

واستطرد: "خاض محمد صلاح كأس العالم وإصابته بالكتف تؤلمه بنحو 93% أو 95%، ورغم أنه لم يكن لديه مشكلة في الكتف مع بداية الموسم، إلا أنه لم يكن صحيحصا تمامًا".

وكشف مدرب ليفربول عن أنه عقد "محادثات سرية" مع محمد صلاح، في الفترة الماضية.

وقال كلوب إنه قال للاعب المصري: "لن تتمكن من تسجيل أكثر من 40 هدفًا في أول ثلاث مباريات، وليس من المهم أيضًا للفريق أن تسجل 40 هدفًا مرة أخرى هذا الموسم".

وحصد صلاح جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز من جانب رابطة اللاعبين الإنجليز، وجائزة الحذاء الذهبي كهداف البطولة برصيد 32 هدفًا، بجانب فوزه بجائزة أفضل لاعب في القارة الإفريقية من الكاف، وجائزة أفضل هدف في الموسم من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

الكلمات المفتاحية