السبت 25 يناير 2020 الموافق 30 جمادى الأولى 1441

موعد مباراة منتخبى مصر وتونس بتوقيت السعودية اليوم

الجمعة 16/نوفمبر/2018 - 01:23 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
طباعة
يلتقى المنتخب الوطنى مساء اليوم الجمعة، نظيره التونسي على ملعب استاد برج العرب بالإسكندرية حيث تنطلق المباراة ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة العاشرة بتصفيات كأس الأمم الإفريقية التي سوف تؤهل لنهائي كأس إفريقيا 2019 في الكاميرون.

تنطلق أحداث مشاهدة مباراة مصر وتونس في تصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا والتي سوف تقام مساء اليوم الجمعة في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة والساعة السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وسوف تذاع على قنوات بي اإن سبورت الرياضية القطرية الناقل الحصري للمباريات المشفرة والتي سوف تنتقل بالفعل علي قناة Bein sport 8 الرياضية.

تأهل المنتخب المصري ومنتخب تونس في نهائي كأس إفريقيا 2019 والتي سوف يتم إقامتها الصيف المقبل في الكاميرون وذلك في أول مرة منذ أن تم تنظيم فيها كأس إفريقيا في الصيف وتأتي بمشاركة 24 منتخبًا من القارة السمراء.


ويتوقع أن يبدأ المنتخب المصرى المباراة بتشكيل يضم:
حراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: أيمن أشرف،أحمد حجازي، باهر المحمدي، أحمد المحمدي.
خط الوسط: طارق حامد، محمد النني، محمد صلاح، عمرو وردة، محمود تريزيجيه.
خط الهجوم: مروان محسن.

فيما أفادت مصادر تونسية أن مراد العقبي، المدير الفنى لنسور قرطاج ينوى الدفع بالقوام الأساسى للفريق والمكون من فاروق بن مصطفى فى حراسة المرمى– حمدى النقاز – أسامة الحدادى – ياسين مرياح – ديلان براون – إلياس السخيرى – فرجانى ساسى – سيف الدين الخاوى – نعيم السليتى – فخر الدين بن يوسف - وهبى الخزرى.

الكلمات المفتاحية