القاهرة : الإثنين 22 أكتوبر 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
تكنولوجيا
الثلاثاء 09/أكتوبر/2018 - 11:45 م

نسخة مجمعة من Kingdom Hearts أواخر أكتوبر

نسخة مجمعة من Kingdom
أحمد الجهينى
dostor.org/2354445

بسبب طول انتظار اللاعبين للعبة Kingdom Hearts 3 التي ظلت لسنوات طويلة تحت التطوير، قررت شركة "سكوير انكس" المنتجة والمطورة منح عشاق Kingdom Hearts تجربة تصبرهم حتى يحين موعد إطلاق اللعبة المنتظرة فى 2019.
حيث كشفت الشركة عن صدور نسخة مجمعة منKingdom Hearts للبلايستيشن 4 في 30 أكتوبر الحالي بسعر 40 دولار، هذه النسخة ستتكفل بسرد قصة السلسلة التى تضم 9 ألعاب مع رسوم محسنة عالية الوضوح. مع عدد من التغيرات على ألعاب السلسلة الأصلية وستضم فيلم طويل خاص بالسلسلة.
كينغدوم هارتس (بالإنجليزية: Kingdom Hearts، باليابانية: キングダムハーツ، كينغودامو هاتسو) هي سلسلة من ألعاب الفيديو طورت ونشرت من قبل شركة سكوير إنكس (التي عرفت سابقاً بـسكوير سوفت).[1][2][3] تندرج كينغدوم هارتس تحت تصنيف ألعاب تقمّص الأدوار ذات الإثارة، وهو ناتج عن تعاون شركة سكوير إينكس مع ديزني إنترأكتيف ستوديوز، وتحت إخراج مصمم الشخصيات تتسويا نومورا.
تجري أحداث اللعبة في عالم مصمم خصيصاً مع بعض العوامل مستوحاة من عالم وشخصيات ديزني. ويؤدي بعض الممثلين المعروفين أصوات الشخصيات، وتدور الأحداث حول فتى يدعى "سورا"، ومغامراته المتعددة في عالم كينغدوم هارتس، حيث يلتقي بمجموعة من شخصيات ديزني وفاينل فانتسي أثناء بحثه عن أصدقائه.
تتكون السلسلة من أربعة أجزاء تلعب على أنظمة مختلفة. وقد لاقت السلسلة نجاحاً عالمياً، فتم بيع ما يقارب 11 مليون نسخة منذ سبتمبر 2007، وبيعت 3 ملايين نسخة في اليابان وحده.

نسخة مجمعة من Kingdom Hearts  أواخر أكتوبر
ads