الجمعة 23 أغسطس 2019 الموافق 22 ذو الحجة 1440
ads

وكيل وزارة الصحة بالوادى الجديد تكشف الحالة الصحية للمصابين فى حريق المعصر

الإثنين 08/أكتوبر/2018 - 01:12 م
أرشيفية
أرشيفية
دعاء راجح
طباعة
من جديد تشتعل النيران في محافظة الوادي الجديد، ولكن هذه المرة يتواجد الحريق في قرية المعصرة، وذلك عقب نشوب الحريق في إحدى الزراعات الواقعة بمنطقة بئر 11 الواقعة في قرية المعصرة، إلا أن قوات الحماية المدينة تمكنت من إخماد الحريق.

وعلى أثر الحديث عن وقوع إصابات بين أهالي قرية المعصرة في محافظة الوادي الجديد، قالت الدكتورة سيدة مشرف، وكيل وزارة الصحة في الوادي الجديد، إنه منذ بداية حدوث الحرائق من قرية الراشدة وحتى الوصول إلى قرية المعصرة، تسبب في سقوط ما يقرب من 48 حالة إصابة من أهالي القرية.

وكشفت "مشرف"، في تصريح لـ"الدستور"، عن أن 80% من حالات الإصابات، هي حالات اختناق وضيف في التنفس؛ وذلك لشدة الدخان الناتج من الحريق وكثافته، مضيفةً أن باقي المصابين تتنوع إصابتهم بين، جسم غريب في العين، وجسم غريب في القدم، بالإضافة إلى بعض الحروق للأهالي في اليد والقدم.

وأكدت وكيل وزارة الصحة في الوادي الجديد، أن أخر حالة من مصابة من الحالات الـ48، هي حالة مصابة بحروق من الدرجة الثانية والثالثة، حيث وصل الحريق بها إلى نسبة 25 % من الجسم، مبينةً أن هذه الحالة لا تزال تتلقى العلاج اللازم لها في مستشفى الدخلة.

وأوضحت أن الإصابات التي تعرضت لها الحالة الاخيرة حتى الآن في مستشفى الدخلة، تتنوع بين حريق في الأيدي والقدم، مؤكدةً أن هي الحالة لن تخرج من المستشفى حتى يتم شفاءها بشكل تام، وأنه لا يمكن تحديد وقت معين لإتمام شفاءها.
ads
ads
ads

ads