الأربعاء 17 يوليه 2019 الموافق 14 ذو القعدة 1440
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
adsads
ads
ads
ads

عودة الحركة المرورية لكوبري عباس بصورة كاملة (صور)

الخميس 13/سبتمبر/2018 - 07:40 م
جريدة الدستور
عبدالله هشام - منى أبو حجر
طباعة
ads
انتهت شركة المقاولون العرب من إصلاح الفاضل المعدني بكوبري عباس، وعادت الحركة المرورية كاملة مرة أخرى بعد توقفها جزئيًا في الاتجاه من ميدان الجيزة إلى المنيل.

جاء ذلك بعدما كلف اللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة، شركة المقاولون العرب بعمل اصلاحات فورية للفاصل المعدني بكوبري الجيزة (كوبري عباس) مع السماح بغلق جزء من الحارة المتجهة من ميدان الجيزة إلى المنيل لحين الانتهاء من العمل والتنسيق مع الادارة العامة لمرور الجيزة لاتخاذ الاجراءات اللازمة لتخفيف الضغط على الكوبري وإرشاد السائقين إلى مسارات بديلة مع منع حركة سيارات النقل الثقيل تماما على هذا الاتجاه لحين الانتهاء من العمل.

كانت غرفة عمليات محافظة القاهرة تلقت شكاوى من انهيار أحد الفواصل المعدنية بكوبرى عباس، ما يؤدى إلى عرقلة حركة السير عليها.

أعلنت محافظة القاهرة أن أعمال صيانة الكوبري تمت تحت اشراف لجنة فنية من مديرية الطرق وشركة المقاولون العرب واستشاري المديرية وتضمنت إصلاح الفاصل ومراجعة الجسم الانشائي للكوبري من أسفل ورفع كفاءة الكوبري بالكامل والذي يمتد بطول 535 متر بعرض 20 متر خاصة وأنه يعد أهم المعابر التي تربط القاهرة بالجيزة منذ انشاءه عام 1908 ميلادية وإعادة افتتاحه بعد تجديده عام 1971.
ads
ads
ads
ads