الأحد 17 نوفمبر 2019 الموافق 20 ربيع الأول 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

القنوات الناقلة لجائزة أفضل في أوروبا: "صلاح هنا"

الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 09:41 م
محمد صلاح
محمد صلاح
مصطفى مسلم
طباعة
تتوجه انظار عشاق الساحرة المستديرة فى جميع انحاء العالم غدًا الخميس لمتابعة الاعلان عن الفائز بجائزة اللاعب الأفضل في أوروبا الموسم الماضي، التى يتنافس عليها الفرعون المصري محمد صلاح، والبرتغالي ورونالدو، والكرواتي لوكا مودريتش.

وسيتم اعلان الفائز بالجائزة عقب اجراء قرعة دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا 2019 بعد أن اكتمال عقد المتأهلين لدوري المجموعات بنهاية منافسات الدور الإقصائي المؤهل لدوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا مساء اليوم الأربعاء 2018.

يشارك في البطولة 32 ناديًا اروربيًا، ويطمح كل نادي بالطبع في الحصول على بطولة "الشامبيوزليج" الأقوى عالميًا، والتي تضم اللاعبين أصحاب الشهرة الكبيرة، والنجومية العالية في الملاعب الأوروبية.

ستبدأ مراسم إجراء قرعة دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا مساء الخميس، على أن يبدأ سحب القرعة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

سيتم نقل أحداث مراسم سحب قرعة دوري المجموعات من دوري الأبطال أمسية الخميس من خلال شاشة قناة bein SPORTS News والتي ستقوم بالبث المباشر لأحداث القرعة من داخل قاعة جريمالدي بإمارة موناكو.
ads