رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الأربعاء 05 أغسطس 2020 الموافق 15 ذو الحجة 1441
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

عبارات وكلمات يحب الرجال سماعها

الأربعاء 29/أغسطس/2018 - 11:22 ص
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
مارسيل نظمي
طباعة
لا تحتكر النساء وحدها الرغبة في سماع كلمات التشجيع والدعم من شريكها، فالرجال أيضًا تجذبهم الكلمات المعسولة، ويقعون في غرام المجاملة اللطيفة، بل ينتظرون بعض العبارات من شريكتهم، مثل:

1. "أنا أحبك"
حتى الرجال أصحاب الطباع الصعبة، سوف يذوبون قليلًا عندما تعلن لهم الحبيبة عن حبها، فنحن نحب أن نسمع أننا محبوبون، كما نحب العناق والقبلات.

2.أنا أقدر ما تفعله"
يجب أن يشعر الرجال بأنهم محط تقدير للأشخاص الذين يحبونهم. وعندما يستمع الرجل إلى كلمة شكرًا على جهودك في هذا الأمر وأنا مقدرة لك ما تفعله، سوف يختفي تعب الشقاء ويكون مستعدًا لخوض المزيد من الحروب من أجل شريكته.


3. "أنا أحترمك"
مع تقدم الرجال في العمر، يكون لديهم أنانية أقل، وحاجة أكبر للشعور بالاحترام ممن يحبونه، لذلك، فإن هذه الكلمة تسحر الرجال، وتعطيهم مزيدًا من الثقة بالنفس.


4. "مظهرك يبدو رائع"
بعد قضاء قدر كبير من العلاقة، ما زلنا نحب سماع أن شريكنا يجدنا ننعته بالجاذبية، فهذه الكلمة تدفع الرجل للحفاظ على الاستمرار فى العلاقة وبذل المزيد من الجهد.

5. "أنا أستمع"
تكون المرأة عادة أكثر استعدادًا للجلوس وإجراء حوار بينما يشعر الرجل بميله إلى البحث عن العزلة للتفكير في الأمور، لكن في كل الأحوال يحب الرجل التأكد على أن شريكته على استعداد للإنصات وتفهم ما يقول.

6. "شكرًا لك"
على غرار النساء، الرجال يقدرون التقدير للجهود الصغيرة. "شكرًا لك" عبارة واضحة لكنها قوية توضح لنا تقديرك لما نفعله.

7. "أنا أثق بك"
يقول خبير العلاقات العالمي، جورجيان دانديو، إن "أفضل وقت لمشاركة مشاعرك هو فقط قبل أو أثناء العلاقة الحميمة. في ذلك الوقت، ترتفع مستويات الأوكسيتوسين، وهو هرمون يعزز مشاعر الثقة والحب والألفة، ما يجعله أفضل لحظة للتحدث مع شريكك ".

أما عبارة أنا أثق بك فهي تأكيد لما تم قوله أثناء العلاقة الحميمية.

الكلمات المفتاحية