الجمعة 06 ديسمبر 2019 الموافق 09 ربيع الثاني 1441
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

موعد مباراة كأس السوبر الفرنسي 2018 بين باريس سان جيرمان وموناكو

الجمعة 03/أغسطس/2018 - 12:02 م
كأس السوبر الفرنسي
كأس السوبر الفرنسي
الدستور
طباعة
ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، المواجهة النارية بين باريس سان جيرمان وموناكو، في كأس السوبر الفرنسي، والمقرر إقامتها غدًا عصر السبت، إيذانًا ببدء الدوري الفرنسي بعدها.

يخوض باريس سان جيرمان المباراة بطموح عال بعد أن حصل على بطولتي الدوري والكأس في الموسم السابق، بينما سيشارك فريق موناكو بصفته وصيفًا لبطل الدوري الفرنسي في الموسم ذاته.

الفريق الباريسي نجح في الموسم الماضي من حصد 93 نقطة، وبفارق 13 نقطة عن أقرب منافسيه ” فريق موناكو” صاحب المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الفرنسي.

وتنتظر جماهير باريس الظهور الأول للمخضرم الإيطالي جيجي بوفون، حارس يوفنتوس السابق، والذي تعاقد معه إدارة النادي الباريسي لمدة موسم واحد.

وسيكون البرازيلي نيمار حاضرًا المباراة، إلا أن مشاركته تعود للجهاز الفني للفريق خاصة أن اللاعب لم يشارك في أي مباراة تحضيرية قبل انطلاق الموسم الجديد، وبعد نهاية مشاركته مع البرازيلي في بطولة كأس العالم.

هذا ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة باريس ضد موناكو في نهائي كأس السوبر الفرنسي 2018 عصر يوم السبت، حيث ستنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية عشرة ظهرًا بتوقيت جرينيتش، الثالثة عصرًا بتوقيت مكة المكرمة.