الأربعاء 26 فبراير 2020 الموافق 02 رجب 1441

صور.. مصممة أحذية أفراح تقدم أفضل التصميمات لـ2018

الإثنين 25/يونيو/2018 - 08:15 م
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
سارة ساويرس
طباعة
يظهر كل عام أنواع مختلفة من أحذية الأفراح لاسيما فى بعض المواسم والأعياد التى يزداد فيها حفلات الزفاف، حيث تحتار العروس فى اختيار حذاء زفافها ليكون "آخر موضة"، وفى نفس الوقت مريح أثناء ارتدائه لمدة طويلة من الوقت، وتقدم مصممة أحذية الأفراح، مريام رياض، لـ"الدستور" أفضل صيحات الموضة لعام 2018، وبعض النصائح اللازمة حول كيفية اختيار العروس الحذاء المناسب لها.

تقول مريام رياض: "مهما كان أسلوب الفستان الذي اختارته العروس فإن حذاء الزفاف الخاص بها سيكون أكثر أهمية عندما تكون كل العيون عليها، أولًا عندما تسير في الممر ثم إلى مكان الرقص".

وتضيف رياض: "الأولوية الأولى للتحضير هو اتخاذ قرار بشأن ارتفاع الكعب المطلوب، ولهذا السبب من المهم التفكير في أسلوب حذاء الزفاف في المراحل المبكرة، حتى تعرف كيف سترتدي ملابسها لتكون مناسبة معها".

وعن أحدث صيحات 2018 لأحذية الزفاف، تقول ياض: "الكعب العريض خيار رائع لهذا العام، فإذا كنت ستقضي أي وقت كبير بالخارج فهى الاختيار الأمثل لمن يبحث عن الراحة في مسطح القدم".

وأشارت رياض إلى أن الصنادل الساتان المصبوغة تعد من أنواع الأحذية الجذابة، وبها ستكون مناسبة لأي شكل من أشكال القدم، مؤكدة أن الكعب العريض هو العنصر الأساسي الجديد للأحذية لعام 2018.

وأوضحت رياض: "على الرغم من أنه قد يكون من المغري اختيار الكعوب الشاهقة؛ لإعطائك الارتفاع الإضافي الذي ترغبين به، إذا لم تكوني معتادة على الكعب العالي، فيمكن أن يفسد يومك".