القاهرة : السبت 23 يونيو 2018
محمد الباز رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمد العسيري رئيس التحرير التنفيذي
ads
حوادث
الخميس 08/مارس/2018 - 11:36 م

أمن القاهرة يكثف جهوده لكشف غموض لغز جثث المرج والنهضة

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه
مصطفى حربى -هدير مصطفى
dostor.org/2083680

تكثف أجهزة الأمن بالقاهرة جهودها لكشف غموض العثور على جثث مقتولة بمنطقة المرج والنهضة، للوصول إلى الجناة.

وكلّف اللواء خالدعبدالعال مدير أمن القاهرة، بتشكيل فريق بحث بإشراف اللواء محمد منصور مدير المباحث واللواء نبيل سليم مدير المباحث الجنائية، لكشف غموض العثور على جثث ملقاة في بعض المناطق.

وعثرت الأجهزة الأمنية على سيدة مقتولة بمنطقة المرج مفصولة الأيدى والرأس ولا يوجد ما يدل على شخصيتها، وأمرت النيابة بتشريح الجثة وانتداب المعمل الجنائي لرفع البصمات، للوصول للجناة.
ورجحت مصادر أمنية أن تكون الجريمة بدافع الشرف، خاصة بعد العثور على الجثة بدون ملابس ما عدا نصفها الأسفل الذي يرتدى بنطال.


كان بلاغ تلقاه رئيس مباحث المرج من الأهالى بالعثور على جثة لسيدة بمنطقة محمد نجيب، فانتقلت قوة من مباحث قسم شرطة المرج إلى مكان البلاغ، وتبين أن الجثة لسيدة في العقد الثالث من العمر بدون ملابس ما عدا نصفها الأسفل يرتدى بنطال وأنها مقطوعة الأيدى والرأس وبها إصابات وطعنات أخرى بمناطق متفرقة من الجسد.

كما عثرت أجهزة الأمن بالقاهرة، على جثة عامل بناء مقيدة بالحبال في إحدى الأسواق بمنطقة السلام.

تلقى قسم شرطة السلام ثان، بلاغًا من الأهالى يفيد بوجود رائحة كريهة أسفل كوم قمامة بإحدى الأسواق، وبالانتقال والفحص عثر على جثة رجل يرتدى ملابسه كاملة، ومقيدة بالحبال وجسده فى حالة تعفن مع ظهور آثار نهش للكلاب الضالة.

ورجحت التحريات وجود الجثة منذ 3 أيام، وتبين أنه يدعى محمد مصطفى، 23 عامًا، عامل بناء، وجار الوقوف على ملابسات الواقعة.

ads
ads