رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الخميس 24 سبتمبر 2020 الموافق 07 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

شاهد| محافظ الأقصر يعتذر لمسعف بسبب وصفه بـ "الحمار"

الخميس 06/أبريل/2017 - 06:15 م
محافظ الأقصر
محافظ الأقصر
الأقصر – هدي الأمير
طباعة
أعرب الدكتور محمد بدر، محافظ الأقصر، اليوم الخميس، عن أسفه، بسبب التعدي لفظياً على العاملين بمرفق الاسعاف، من قبل رئيس مجلس مدينة أرمنت الجديد.

جاء ذلك خلال جلسة الصلح التي تم عقدها بمدينة أرمنت جنوبي غرب المحافظة، لإنهاء الخلاف الذي وقع بين رئيس مجلس مدينة أرمنت الجديد، والعاملين بمرفق إسعاف أرمنت، وحضره الدكتور معمر عبد الهادي، مدير مرفق إسعاف الأقصر.

حضر جلسة الصلح عدد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة وعلي رأسهم العميد علي الجزار، رئيس مجلس مدينة أرمنت السابق، والبرلماني أحمد الفرشوطي، عن دائرة مركز أرمنت، إلي جانب عدد من الأهالي.

وخلال جلسة الصلح أكد العميد، أيمن محمد ، رئيس مجلس مدينة أرمنت، أنه توجيه الإهانة لأحد موظفي مرفق الإسعاف، ووصفه بـ"الحمار" جاء منه بدون قصد، حيث إنه كان يعتقد إنه مواطن عادي، وليس من ضمن موظفي المرفق نظراً لارتدائه جلباب، وهذا ما أثار حفيظة نائب أرمنت، والذي أكد على حتمية احترام المواطنين جميعاً، دون تفرقة بين عامل أو شخص عادي بسيط.

وكان رئيس مجلس مدينة أرمنت قد أجري جولة تفقدية لمرفق إسعاف المدينة، وخلال جولته طلب من أحد الموظفين الإتيان له بإحدي سيارات الإسعاف للتأكد من عملها، إلإ أن العامل رفض ذلك، بإعتبار إن مرفق الإسعاف لا يخضع للسلطات المحلية، مما دفع برئيس مجلس المدينة بتوبيخه ووصفه بـ" الحمار".