رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
الجمعة 25 سبتمبر 2020 الموافق 08 صفر 1442
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

روضة عبد الله: افتتاح "أيام قرطاج" شرف لي.. وانتظروا مفاجأة "أنادي أنادي"

الأربعاء 05/أبريل/2017 - 03:45 م
روضة عبد الله
روضة عبد الله
مصطفى فاروق
طباعة
اختارت الفنانة التونسية روضة عبد الله اسم "أنادي أنادي" ليكون عنوان أحدث مفاجآتها الغنائية، والمقرر ظهورها للجمهور بشكل رسمي خلال أقل من شهر، عقب مشاركتها الخاطفة في مهرجان أيام قرطاج الموسيقية.

روضة تدخل في الوقت الحالي "قوقعة" وضع لمساتها الأخيرة على مشروعها الموسيقي الجديد "قطايتي"، والذي تخوض به تحدي افتتاح النسخة الجديدة من "أيام قرطاج"، مساء السبت المقبل، على مسرح قصر المؤتمرات بالعاصمة التونسية، بعدما نجحت في الحصول على جائزة أفضل موسيقي على مستوى المهرجان في نسخة العام الماضي عبر مشروعها السابق "أسرار".

وكشفت "روضة" لـ"الدستور"، أنها انتهت بالفعل من تسجيل أغنيتها الجديدة "أنادي أنادي"، والتي ستعرضها لأول مرة بشكل حي أمام الجمهور التونسي في حفل الافتتاح، على أن تصدر بشكل أغنية منفردة خلال أقل من شهر، مع تجهيزها للانطلاق في "جولة" حفلات للمشروع الجديد في عدة مدن تونسية قريبًا.

كما أكدت "روضة" أن اختيارها لتكون العرض الرئيسي في المهرجان يعد "تأكيدًا" على هدف "قرطاج" بتبنيه المواهب الموسيقية الشابة وتسليط الضوء الإعلامي والجماهيري عليها إيمانًا بما ىتحمله من "رسالة" و"موهبة"، كما أن إدارة المهرجان قد "راهنت" على صوت نسائي ليكون محط الأنظار في أكبر عروضها وذلك يعد "شرفًا" و"مسئولية" كبيرة على عاتقها.

روضة عبد الله، مطربة تونسية انطلقت في رحلتها الفنية في وسط المزيكا البديلة العربية منذ قرابة ثلاث سنوات، بتأسيسها مشروعها الموسيقي الخاص، المعتمد على تقديم الفلكلور التونسي بشكل أكثر عصرية على طريقتها الخاصة، وشاركت منذ عامين في افتتاح مهرجان قرطاج الدولي، ونجحت بعدها بعام بنيل كبرى جوائز "أيام قرطاج" بعرضها أسرار، وتعود هذه السنة باستكمال مشروعها عبر أغاني "قطايتي"، المعتمدة على الموروث المغاربي.