الثلاثاء 13 أبريل 2021
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري
رئيس مجلسي التحرير والإدارة
د. محمد الباز
رئيس التحرير التنفيذي
محمد العسيري

تغطية 80 قرية بالصرف الصحي قبل 30 يونيو

اللواء محمود عشماوي
اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية

قال اللواء محمود عشماوي، محافظ القليوبية، إن ملف إنجاز مشروعات المياه والصرف الصحي المعطلة بقري ومدن المحافظة علي رأس أولوياته خلال المرحلة المقبلة قائلاً:"لن أسمح بتأخر أي مشروع يوما واحدا ولا بدّ من إعطاء دفعة قوية لسائر المشروعات التي يتم تنفيذها على أرض الإقليم، حتي يستفيد منها المواطن وتدخل الخدمة فعليًا حتى لا تشكل إهدارًا للمال العام.

جاء ذلك خلال الإجتماع الذي عقده المحافظ مع المسئولين عن الجهاز التنفيذي لمشروعات المياه والصرف الصحي، لمتابعة موقف المشروعات التي يجري تنفيذها على أرض المحافظة.

وطالب المحافظ بتذليل أي عقبات تواجه مثل هذه المشروعات الخدمية ومحاولة إيجاد الحلول لها بأفكار من خارج الصندوق قائلاً:"لا يجب أن نقف مكتوفي الايدي أمام تعثر بعض المشروعات الحيوية لعدة سنوات.

واستعرض رئيس الجهاز أمام المحافظ موقف المشروعات التي يجري تنفيذها بالمحافظة حيث أكد أنه من المنتظر تغطية 80 قرية بخدمة الصرف الصحي في 30 يونيو القادم لتصل نسب الإنجاز علي أرض المحافظة في هذا القطاع إلي 41% تزيد في 30 يونية 2018 إلي 59% بعد تغطية 116 قرية بخدمة الصرف علي مستوي المحافظة.

وأكد محافظ القليوبية أنه لن يعتمد على التقارير المكتبية، بل سيتابع بنفسه عن كثب كافة المشروعات ليري نسبة الإنجاز، مطالبًا الجميع ببذل أقصي الجهد لصالح الوطن والمواطن في مرحلة نواجه فيها تحديات صعبة.