رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

حمزة لم يستطع إنقاذ ثاني ضحايا "عد تنازلي" في الحلقة الثالثة

جريدة الدستور

شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل "عد تنازلي" العديد من المفاجآت منذ بداية الحلقة، حيث تم رفع البصمات والتحقيق مع بواب العمارة التي أطلق منها النار على مساعد وزير الداخلية.
ومازالت كندة علوش "غادة" تتذكر حياتها مع عمرو يوسف "سليم" ومساعدتها في العودة للعمل بعد أن نجبت أبنها، الذي توفى على يد "الضابط حمزة"، وبعدها قررت أن تعود إلى حياتها العملية ولكن صاحب العمل رفض خوفاً على سمعة الشركة.
وتكشف إحدى الصحفيات المهتمة بقضية "سليم" عدد من أسرار حياته الشخصية حيث ذهبت إلى الجامعة التي كان يعمل بها وقابلت شخصاً يعرفه ويقص عليها قصة سليم وكيف كان يتعامل مع طلابه، وأنه كان يساعدهم وهذا ما ظهر مع علاقته بالطالب على، والذي تسبب في اعتقاله بأمن الدولة بعد أن قام بالدفاع عن على عند القبض علية.
وواصل الضابط "حمزة" الذي يجسد دورة الفنان "طارق لطفي"، عن البحث عن الضحية الثانية "أيمن" التي يحاول سليم قتلة، حيث قام بالاتصال بالضابط "بهاء" ليساعده ويطلب منه أن يقابله في مستشفى الأمل على طريق الإسماعيلية وبعدها يحادث "سليم" "حمزة" ليخبره أن ما تبقى له من الوقت 40 دقيقة لإنقاذ "أيمن" وبعدها جاء اتصال إلى الضابط "بهاء" ليخبره بنتيجة رفع البصمات ووجدوا أنها للضابط حمزة.
مسلسل "عد تنازلي" يشارك في بطولته كل من عمرو يوسف، كندة علوش، طارق لطفي، محمد فراج، صبري عبد المنعم، من تأليف تامر إبراهيم وإخراج حسين المنياوي.