رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

شاهد.."فجر السعيد" تكشف علاقة "خلية الكويت" باغتيال هشام بركات

فجر السعيد
فجر السعيد

أكدت الكاتبة الكويتية، فجر السعيد، أن المادة التفجيرية التي تم ضبطها اليوم بالكويت، هي نفس المادة التي استخدمت في اغتيال هشام بركات بمصر، وسعد الحريري بلبنان.
وقالت السعيد، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي "محمد عبد الرحمن" في برنامج "مصر العرب" المذاع على فضائية "cbc extra"، أن الأسلحة والذخائر التي ضبطتها قوات الأمن الكويتية، داخل أحد المنازل اليوم، "حجمها مرعب".
وأشارت إلى أنه حتى الآن لم يتم رسميا الإعلان عن أن الخلية الإرهابية التي تم القبض عليها تابعة لـ"حزب الله" البناني، مشيرة إلى أن كل الدلائل تدل على أنها خلية تابعة له، وأن ترسانة الأسلحة المضبوطة كانت مخبأة بانتظار ساعة الصفر، والتي كان من المتوقع أن يتم تهريبها إلى السعودية أو الكويت.
وعن سر تغريدتها، التي قالت فيها إن مصر هي ملجأ جميع شعوب الدول العربية، قالت إنها كانت في أحد المطاعم بمصر ووجدت أربعة أشخاص من جنسيات عربية مختلفة، جميعهم كانوا هاربين مما تشهده بلادهم إلى مصر، مستطردة: "الله (عز وجل) قال في قرآنه الكريم: "ادخلوا مصر إن شاء الله آمنين".
جدير بالذكر أن قوات الأمن الكويتية، ألقت القبض على 3 إرهابيين، بحوزتهم ترسانة ضخمة من الأسلحة والذخائر والمواد المتفجرة بأحد المنازل.