رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

جريمة بشعة.. "أمل" تحقن رضيع "ضرتها" بمبيد حشري

العميد خالد جبيلي
العميد خالد جبيلي

شهدت إحدى قرى محافظة بني سويف، وبالتحديد قرية صفط النور التابعة لمركز الفشن جريمة بشعة، حيث تجردت ربة منزل من مشاعرها الإنسانية، وقامت بالانتقام من زوجها وزوجته الثانية بقتل طفلهما الرضيع بمبيد حشري.
كان اللواء محمد أبو طالب مدير أمن بني سويف، تلقي إخطارا من العقيد دكتور عمرو العدل مأمور مركز شرطة الفشن يفيد وصول طفل رضيع إلى مستشفى الفشن جثة هامدة، وبتوقيع الكشف الطبي عليه تبين أن سبب الوفاة تناوله مبيد حشري.
على الفور، أسرع العميد خالد جبيلي رئيس المباحث الجنائية ببني سويف، والعقيد محمد عبد اللطيف، وكيل المباحث الجنائية، والرائد محمد إبراهيم رئيس مباحث الفشن، إلى مستشفى الفشن المركزي، حيث تبين من تحقيقات وتحريات رجال الشرطة أن الطفل يدعى عبد الله، 3 شهور، وأن والده يدعى أشرف محمد فلاح ويقيم بقرية صفط النور التابعة لمركز الفشن ومتزوج من اثنتين الأولى تدعى أمل علي، ربة منزل، من نفس القرية، أنجب منها بنتين ولرغبته في إنجاب ولد قام بالزواج من سيده أخرى.
وأكدت التحريات، أنه بعد عام من الزواج أنجب الطفل الذي كان يتمناه من الزوجة الثانية وتسبب اهتمامه بالطفل وزوجته الثانية وإهماله لبناته وزوجته الأولى في قيام الزوجة الأولى بالتخطيط للانتقام من الزوج والطفل الرضيع، ولأنها تقيم مع ضرتها في منزل واحد سهل لها ذلك سرعة الانتقام.
واشترت السيدة مبيدا حشريا لوضعه في فم الطفل وخوفا من ظهور أثر للجريمة على فم الطفل، تراجعت ثم قامت بشراء سرنجة حقن وملأتها بالمبيد الحشري واستغلت نوم الطفل بمفرده في إحدى حجرات المنزل وقامت بإحضار السرنجة ووضعها في رقبة الطفل وحقنه بها في رقبته.
وحاول الأب إنقاذ نجله الصغير وأسرع به إلى المستشفى لإنقاذه إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة وبتوقيع الكشف الطبي عليه تبين وجود آثار حقن وورم في رقبته تم إخطار الشرطة وقام رجال المباحث بإلقاء القبض على الزوجة الأولى التي اعترفت بجريمتها.
حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة ليأمر المستشاران وائل أبو ريد وكيل النيابة وتحت إشراف مصطفى خليل مدير النيابة حبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيق.