رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

محافظ الشرقية يعطي إشارة البدء فى توصيل خط مياه جديد بقرية قراجة

جريدة الدستور

قرر الدكتور رضا عبد السلام محافظ الشرقية تركيب محبس مياه لزيادة قوة ضخ المياه فى المواسير بقرية قراجة التابعة للوحدة المحلية بالقضاة مركز كفر صقر، وأشرف بنفسه اليوم على أعمال تركيب المحبس بناءاً على رغبة الأهالى واستجابة لشكواهم من ضعف وصول المياه للقرية.

ووجه المحافظ شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالشرقية بالبدء فورًا فى توصيل خط المياه الجديد قطر ( 8 بوصة ) لاستيعاب سرعة الضخ وحتى يتم حل مشكلة ضعف وصول المياه للقرية بصورة نهائية.

وكان محافظ الشرقية قد تلقى شكوى من أهالى القرية تفيد بندرة وصول المياه لمنازل القرية بسبب صغر قطر المواسير وعدم تركيب محبس لتنظيم ضخ المياه بالمنطقة المرتفعة والمنخفضة بالقرية.

انتقل المحافظ صباح اليوم للقرية وأشرف بنفسه على قيام شركة مياه الشرب بتركيب محبس المياه للقضاء على مشكلة ضعف المياه بالقرية بصورة نهائية.

وأعطى أوامره لشركة المياه بوضع جدول زمنى للإنتهاء من أعمال تركيب وتغيير خط المواسير من قرية الدمايشة وحتى قرية قراجة بمسافة5 .2كم حتى تصل المياه بشكل جيد للقرية .

وعلى هامش الزيارة كلف المحافظ رئيس مدينة كفر صقر محمد موسى بالاشراف مع رئيس الوحدة المحلية التابعة للقرية على توزيع عدد من كراتين رمضان مقدمة من أحد رجال الأعمال على الأسر الفقيرة بالقرية.