رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"المهندسين" توقع عدد من البروتوكولات لتوفير الخدمات لأعضاءها بالإسكندرية

جريدة الدستور

وقعت نقابة المهندسين بالإسكندرية برئاسة المهندسة سمر شلبى عدد من البروتوكولات مع العديد من الجهات لتوفير الخدمات المختلفة للمهندسين.

حيث تم توقيع بروتوكول تعاون بين النقابة الفرعية بالإسكندرية وصندوق التكافل الخاص بالمهندسين لوجود مندوبين منه، لسهولة سداد الاشتراكات الخاصة به وكذلك الاشتراك فيه.

وفى هذا الأطار تم توفير خدمات الأحوال المدنية "شهادة الميلاد _ شهادة وفاة _ وثيق زواج _ وثيقة طلاق_ مستخرج القيد العائلي".

كما تم توقيع بروتوكول تعاون بين النقابة وشركة أتوبيس غرب الدلتا لحجز تذاكر السفر، بالإضافة لتوقيع بروتوكول تعاون مع إدارة المرور بالإسكندرية يطبق من شهر يونيو القادم على أن يتم الفحص الفني للسيارات لاستخراج تراخيص المرور، وذلك كل يوم اثنين بكل شهر.

كما تم توقيع بروتوكول تعاون بين النقابة وشركة مياه الشرب بالإسكندرية لسداد الفواتير والاشتراكات،
وتوقيع بروتوكول مع شركة المهندس للتأمين لتقديم كافة الخدمات الموجودة به لمهندسي الإسكندرية،
وجارى دراسة طرق التعاون بين النقابة وشركة الكهرباء بالإسكندرية.

بالإضافة إلى توقيع بروتوكولات تعاون بين النقابة والشركات المختلفة في القطاع الهندسي لتوفير فرص عمل وتدريب لشباب الخريجين من المهندسين.

ومن جانبه، أكد المهندس هادر ميتو وكيل النقابة بأن النقابة تسعى دائما من خلال لجنة العلاقات العامة على خلق قنوات اتصال مع كل مؤسسات الدولة وبحث طرق التعاون فيما يخص المهندسين أو الجمهور السكندري عامة، وأن النقابة بصدد توقيع المزيد من البروتوكولات التي من شأنها تحقيق الصالح العام للمهندس ولجموع الجمهور السكندري.