رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

عقد شراكة بين "أجريكول مصر" وفيزا لإصدار البطاقات "المدينة والائتمانية"

جريدة الدستور

وقع بنك كريدى أجريكول مصر مؤخرًا عقد شراكة مع مؤسسة فيزا مصر بمقتضاه سيقوم البنك بإصدار بطاقات جديدة وإدارة محفظة البطاقات (الائتمان والمدينة والمدفوعة مقدمًا) حصريًا من خلال مؤسسة فيزا .

وأكد فرانسوا إدوارد دريون، رئيس مجلس إدارة بنك كريدي أجريكول مصر والعضو المنتدب، أن العقد الموقع ليس أول تعاون بين البنك وشركة فيزا، حيث بدأت الشراكة عام 2003 على مستوى بطاقات الائتمان ثم اصدار بطاقات فيزا الكترون ثم البطاقات المدفوعة مقدما. ان تلك الشراكة قد عززت من ريادة البنك في مجال بطاقات ائتمان والحصة السوقية للبنك.

وقال: إن الشراكة الجديدة تعكس اهتمام البنك بوسائل الدفع الإلكترونية بهدف منح العملاء طرق حديثة سهلة وآمنة وفي ذات الوقت مواكبة للاتجاه العالمي في استخدام البطاقات في المدفوعات اليومية، كما يستفيد عملاء بنك كريدى أجريكول مصر بموجب هذه الشراكة من خدمات فيزا المتنوعة.

فى السياق ذاته، أوضح طارق الحسينى، المدير الإقليمي لمؤسسة فيزا لمنطقة شمال وغرب أفريقيا، أن فلسفة فيزا قائمة على نشر ثقافة الاعتماد على بطاقات الدفع الإلكتروني في تعاملات الحياة اليومية بدلاً من الدفع النقدى، لما تتميز به هذه البطاقات من توفير عناصر الراحة والأمان لأفراد المجتمع.