رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"ماكدونالدز مصر" تطلق حملة للتبرع بالدم أمام فروعها بالقاهرة

جريدة الدستور

تنظم شركة ماكدونالدز مصر حملة للتبرع بالدم والتوعية بأهميته فى إنقاذ الحياة، وذلك فى الفترة من ١٥ إلى ٢٣ مارس الجارى.

تأتى الحملة بالتعاون مع بنك الدم، ووزارة الصحة، وموقع "لو عندك دم.كوم" الذى يمثل همزة الوصل بين المتبرعين بالدم والمحتاجين، وتهدف للمساهمة فى إنقاذ حياة المرضى ومصابى الحوادث وتوفير احتياجات المستشفيات من الدماء.

صرح المدير العام لماكدونالدز مصر، علاء فتحى، بأن الشركة أطلقت حملة التبرع بالدم لنشر ثقافة التبرع بالدما، تأكيداً على دور ماكدونالدز كعضو فعال في المجتمع.

وأضاف أن الشرك ستوفر خلال فترة الحملة سيارات للتبرع بالدم أمام ٧ فروع هى: المعادى وجامعة الدول والميرغنى والرحاب وشبرا و6 أكتوبر وعباس العقاد، حيث تتواجد السيارات كل يوم خلال مدة الحملة ما عدا عطلة نهاية الاسبوع فى الفترة من الثانية عشرة ظهراً وحتى الثامنة مساءا، وتم مراعاة توزيع السيارات فى مناطق متباعدة بحيث تحقق أكبر استفادة ممكنة وتسهيلا علي المتبرعين، كما سيشارك العاملين بماكدونالدز فى التبرع بالدم لتشجيع عملائها على المشاركة فى هذه المبادرة.

مبادرة التبرع بالدماء تأتى فى إطار المبادرات الأجتماعية التى تحرص ماكدونالدز باستمرار على إطلاقها والمشاركة فيها، سواء فى مجال تطوير العشوائيات مثل عزبة خير الله أو مساعدة مستشفى ٥٧٣٥٧ لعلاج سرطان الأطفال، بالإضافة إلى تطوير العديد من دور الأيتام وتأهيلهم لممارسة دورهم فى المجتمع وتوفير فرص عمل لهم .