رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

إصابة ضابط ومجند في حادث انقلاب سيارة شرطة على طريق مطروح - الإسكندرية

جريدة الدستور

أصيب ملازم أول ومجند من قوة مديرية أمن مطروح، مساء أمس الخميس ، نتيجة انقلاب سيارة شرطة بالكيلو 105 طريق الإسكندرية مطروح الساحلى دائرة قسم شرطة الضبعه.

كان مدير أمن مطروح اللواء العنانى حمودة ، قد تلقى إخطارًا يفيد بأنه أثناء سير السيارة رقم 8875/ب12 شرطة والتابعة لقسم المركبات بالمديرية، قيادة المجند جابر عبد الغنى صبحى من قوة إدارة قوات الأمن بمطروح، وبرئاسة الملازم أول محمد أحمد سلطان الضابط بإدارة تأمين الطرق بالمديرية، عقب عودتهما من تأمين مأمورية، وبمنطقة الكيلو 105 طريق الإسكندرية مطروح الساحلي دائرة قسم شرطة الضبعة، انفجر إطار السيارة الأمامي الأيمن مما أدى إلى اختلال عجلة القيادة بيد قائدها وانحراف السيارة إلى أقصى يمين الطريق .

أسفر الحادث عن إصابة الضابط بكسر بنتوق الفقرة الرابعة، والمجند فارس كرم خالد المرافق لقائد السيارة من قوة إدارة قوات الأمن بجرح قطعي بالوجه وإشتباه كدمات بالفقرات العصعصية، وتم نقلهما إلى مستشفى الضبعة المركزي، وتحويلهما إلى مستشفى الشرطة بالإسكندرية لاستكمال العلاج.

حدثت تلفيات بالسيارة وتم إزالة آثار الحادث وحالة المرور بالطريق عادية، ولم يسفر الحادث عن ثمة تلفيات أو فقد بالأسلحة أو الذخائر عهدة المذكورين، وتم تحرير المحضر اللازم وجارٍ العرض على النيابة.