رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

"المهن التعليمية": لن نستغنى عن نادي الشاطىء بالإسكندرية

نادي الشاطىء بالإسكندرية
نادي الشاطىء بالإسكندرية

أكدت النقابة العامة للمهن التعليمية، أنه لا نية للاستغناء عن العاملين أو الموظفين بنادي الشاطىء بالإسكندرية سوى بعض أعضاء لجنة تسيير الأعمال بالنادي الذين يعملون بصفتهم موظفين بوزارة التربية والتعليم.

وقرر مجلس إدارة النادي نقل كل من محمد فارس بالشئون القانونية، محمد رزق مدرس بالعامرية، طارق موسى، شادية عبد الحميد مراقب مالي، إلى وظائفهم بالوزارة.

واستنكرت النقابة العامة في بيان لها، الثلاثاء، ما يشاع من تأجير مجلس إدارة نادي الشاطىء النادي أو تمكين بعض الشركات من حق الانتفاع بالكافتيريا أو المطاعم أو القاعات وخلافه وليس له أساس من الصحة، وإنما التفكير جاء في تأجير بعض المساحات الفارغة بالنادي لإشغالها بالملاهي الخاصة بالأطفال.
وأشارت النقابة العامة، إلى أن مجلس إدارة النادي المكون من هيئة مكتب النقابة العامة ورؤساء النقابات الفرعية بالإسكندرية، قرر تغيير نظام استخراج بطاقات العضوية للنادي؛ بحيث يدخل المعلم النادي دون رسوم ببطاقة عضو النقابة بينما يسدد كل فرد من أفراد أسرته سواء الزوجة أو الأبناء أو الوالد والوالدة 5 جنيهات فقط قيمة بطاقة العضوية لمدة سنة ميلادية كاملة في حين تظل قيمة اشتراك الإداريين بالتربية والتعليم 75 جنيهًا كما هي.