رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

كاثرين زيتا جونز تجسد دور أشهر تاجرة كوكايين في كولومبيا في "العرابة"

كاثرين زيتا جون
كاثرين زيتا جون

يبدو أن النجمة الجميلة كاثرين زيتا جونز قررت أن تتخلى عن أنوثتها المعهودة وأناقتها لتتحول ألى شخصية جريسيلدا بلانكو واحدة من اشهر تجار الكوكايين في كولومبيا في فيلمها القادم "العرابة".
وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية ان زيتا جونز 48 عاما ستجسد شخصية بلانكو التي اشتهرت باسم "ملكة الكوكايين" في كولومبيا في السبعينات والثمانينات، وكانت قد ساعدت في تلك الفترة على شحن عدة اطنان من الكوكايين من كولومبيا الى ميامي.
كما كانت بلانكو العقل المدبر لمجموعة كبيرة من جرائم القتل، حتى القي القبض عليها بالولايات المتحدة وحكم عليها بالسجن لمدة ست سنوات، وانتهت حياتها باغتيالها برصاصتين في كولومبيا اطلقهما شخص يستقل دراجة نارية في نهاية قالت السلطات انها لا تختلف كثيرا عن الجرائم العنيفة التي أمرت بتنفيذها خلال فترة نفوذها.
وتشتهر كاثرين زيتا جونز بأنها واحدة من اكثر النجمات أنوثة وأناقة، لكن يبدو أنها قررت تغيير جلدها تماما في فيلم "العرابة" والغوص في العالم السفلي لتجار المخدرات.
ولا يعد فيلم "العرابة" الأول الذي يتحدث عن جريسيلدا بلانكو، فقد اظهر الفيلم الوثائقي "رعاة بقر الكوكايين" حياتها المليئة بالعنف والجرائم وكيف أمرت بتنفيذ المئات من عمليات الاغتيال.