رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

صور.. "علقة موت" من مدرس لتلميذ في الصف الثاني الابتدائي بكفر الزيات

الطفل المعتدي عليه
الطفل المعتدي عليه بالضرب

انهال مدرس لغة إنجليزية بمدرسة الجيل المسلم الابتدائية بكفر الزيات، على تلميذ بالصف الثاني الابتدائي بالضرب بالعصا على جسده ورأسه لمجرد رفضه الجلوس في أحد المقاعد الخلفية بالفصل بدلا من المقعد الأمامي.
واستغل "المدرس" تواجد التلميذ بمفرده في مصلى المدرسة واستدرجه لأحد المكاتب الخالية، واعتدى عليه بالركل بالقدم عقاباً له على إبلاغ والده بالواقعة، والذي حرر محضر إثبات حالة بمركز الشرطة.
كان مأمور مركز كفر الزيات، تلقى بلاغًا من "أحمد محمود مسعود" محامى، يتهم فيه "م أ ع" مدرس لغة إنجليزية بمدرسة الجيل المسلم الابتدائية بكفر الزيات، بالاعتداء على نجله "عبد الرحمن" الطالب بالصف الثاني الابتدائي.
وأوضح والد الطالب في البلاغ، أن نجله كان جالساً بالمقعد الأمامي بالفصل، وطلب منه المدرس الرجوع لأحد المقاعد الخلفية وعندما رفض نجله، انهال عليه المدرس بالعصا على رأسه وجسده وعندما علم والده بالواقعة أبلغ إدارة المدرسة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيال المدرس الذي لم يكتف بذلك، واعتدى على التلميذ مرة أخرى عقابًا له على إبلاغ إدارة المدرسة.
تم تحرير المحضر رقم 37145 لسنة 2014 جنح كفر الزيات ضد المدرس، وأرفق بالمحضر تقرير طبي حمل رقم 4753 صادر من مستشفى كفر الزيات العام والذي أثبت الإصابات الظاهرة بجسد الطفل وهى عبارة عن سحجات بالجهة اليسرى من الرقبة و سحجات وكدمات بالظهر طولية .
تم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.