رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
محمد الباز

بالصور الكاملة .. 30 ألف أوروبي يرقصون شعبي مع حكيم

جريدة الدستور

سادت حالة من البهجة علي الجمهور الأوروبي ، والذي وصل تعداده إلى 30 ألف شخص في مدينة " مالمو" السويدية بسبب حفل الفنان المصري "حكيم"، والذي أستطاع خلاله أن يحدث زلزال مصري بسبب الحضور الكثيف الذي حضر من كل أنحاء أوربا ، لكي يغني ويرقص مع النجم العربي المفضل بالنسبة لهم والذي يعشقونه منذ سنوات بسبب حرص معظم المهرجانات الأوربية علي استضافته .

وأعلن المكتب الإعلامي للمطرب حكيم، أنه قدم على مدار ساعة ونصف، مجموعة من أفضل أغنياته، وقد لاقت أغنية "حلاوة روح "صدى كبير بين الجمهور لدرجة أنه أعاد غنائها أكثر من مرة.

وحرص حكيم خلال الحفل على أن يدعو كل الحاضرين على زيارة مصر، ولا يلتفتوا إلى الشائعات لأن مصر بلد الأمن والسياحة بكل أنواعها، المثير أن حكيم خرج من الحفل بصعوبة بسبب تزاحم الجمهور عليه، ولم يترك المعجبين نهائيا إلا بعد التقاط الصور التذكارية معهم.

وعلى الجانب الآخر كان حكيم قد جذب كل المواطنين في مطار "كوبنهاجن" بالدنمارك عندما شاهده الناس يرتدي ومعه أعضاء فرقته "تي شيرتات" مطبوع عليها صورة الأهرامات وكتب عليها باللغة الإنجليزية مصر، وقد دارت مناقشات بين حكيم والمواطنين، خاصة أنه واحد من أهم المطربين العرب المعروفين لدى الجمهور الأوروبي لكثرة حفلاته .