رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

عمرو عبدالجليل بين «التجربة المكسيكية» و«الضاحك الباكى»

عمرو عبد الجليل
عمرو عبد الجليل

بدأ النجم عمرو عبدالجليل، اليوم الإثنين، تصوير أولى مشاهده في فيلمه الجديد "التجربة المكسيكية" من تأليف محمود حمدان ومحمد محرز وتحت قيادة المخرج شادي علي.

 

وقال السيناريست محمود حمدان، إنه سيتم تصوير جميع مشاهد الفيلم بين مصر والمكسيك، وتم بدء التصوير اليوم بإحدى المناطق بالقاهرة.

 

وبدأ المخرج شادي علي تصوير مشاهد فيلم "التجربة المكسيكية" داخل الديكور الأساسي للعمل في مصر حيث ينتمى للأعمال الأكشن الكوميدى، ومن المقرر أن يسافر أبطال الفيلم خلال الفترة المقبلة خارج مصر لتصوير ما يقرب من 60% من أحداث العمل فى دولة المكسيك.

 

ويستعين المخرج شادي علي بعدد من مصممي المعارك ومديري التصوير العالميين لتنفيذ مشاهد الأكشن التي يعتمد عليها عدد كبير من أحداث الفيلم.

 

ويشارك في بطولة فيلم "التجربة المكسيكية" كل من النجم عمرو عبدالجليل، والفنان بيومى فؤاد، والفنان محمد ثروت، والفنان أحمد فتحى، والفنان محمود حافظ، والفنانة ندى موسى، وعدد آخر من النجوم وضيوف الشرف، والفيلم من تأليف كل من محمد محرز، ومحمود حمدان، ومن إنتاج اتحاد الفنانين للسينما وشركة الماسة للمنتج هشام عبدالخالق، ومنتج منفذ هانى عبدالله، ومن إخراج شادى علي.

 

وكان فيلم التجربة المكسيكية من المفترض أن يشارك فيه عدد كبير من النجوم العالميين، وتم تأجيل التصوير لأكثر من مرة بعد الإعلان عن مشاركة النجم جون سينا في بطولة العمل والإعلان عن تأخير التصوير لانشغاله بأعمال أخرى بجانب مشاركة عدد آخر من النجوم العالميين وتوقفت تحضيرات العمل بعد ذلك لمدة تجاوزت أربع سنوات لظروف إنتاجية.

 

عمرو عبدالجليل يجسد نجيب الريحاني في مسلسل “الضاحك الباكي”

كما يواصل الفنان عمرو عبدالجليل تصوير مشاهده في مسلسل الضاحك الباكي خلال الفترة الحالية داخل مدينة الإنتاج الإعلامي بمنطقة السادس من أكتوبر، حيث يجسد خلال العمل شخصية الراحل نجيب الريحاني.

 

ويشارك في مسلسل «الضاحك الباكي» كل من عمرو عبدالجليل، فردوس عبدالحميد، هاجر الشرنوبي، محمد سليمان، وجارٍ التعاقد مع باقي أبطاله، من تأليف محمد الغيطي، وإخراج محمد فاضل.