رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسى الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الحزن يخيم على أهالي كفر الشيخ بعد دفن معلم توفي في طابور الصباح

المعلم في طابور الصباح
المعلم في طابور الصباح

خيم الحزن على أهالي محافظة كفر الشيخ بعد دفن جثمان إبراهيم عبد الوهاب القحافي، كبير مُعلمي مادة الرياضيات بمدرسة بيلا الثانوية الجديدة بنات، الذي توفي صباح اليوم، بشكل مفاجئ خلال طابور الصباح، إثر إصابته بأزمة قلبية حادة، وسقوطه مغشيًا عليه، أثناء إلقاء كلمة في الإذاعة المدرسية عن المولد النبوي.

174638-الدعاء-لمعلم-الرياضيات

وتحولت مواقع التواصل الاجتماعي لسرادق عزاء لنعي المعلم الراحل وأيضا سرد ذكراه الطيبة مع الطلاب طوال عمله في التدريس.

فيما نعى اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، إبراهيم محمد عبد الوهاب القحافي، معلم الرياضيات بمدرسة بيلا الثانوية بنات، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى، أثناء إلقائه كلمة عن الرسول صلى الله عليه وسلم في مولده، في طابور الصباح، وجرى نقله لمستشفى بيلا المركزي، داعيا الله أن يتغمده بواسع رحمته ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

123478-تشييع-جثمان-معلم-الرياضيات

وأوفد محافظ كفر الشيخ، جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، لمتابعة مراسم الدفن وسرعة استخراج الأوراق الازمة، لدفن جثمانه في مقابر العائلة، وتقديم واجب العزاء لأسرته وكافة المعلمين.

200286-مشاركة-النعلمين-في-تشييع-الجثمان

ونعى محمد عبدالله، وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، المعلم الذي انتقل للرفيق الأعلى أثناء عمله، داعيا الله أن يتغمده بواسع مغفرته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان، مقدما العزاء لأسرته ولكل المعلمين، مؤكداً أن الله اختار له حسن الخاتمة أثناء تأدية عمله وأثناء إلقاء كلمة عن رسول الله صل الله عليه وسلم بمناسبة ميلاد البشير.